جهود أممية تصطدم بتشدّد حوثي.. غريفيث يفشل في صنع ما عجز عنه سلفه     إنترفاكس.. رئيس المخابرات الخارجية الروسية يلتقي ولي العهد السعودي     عراقيل حوثية تصعب مهمة "غريفيث" والأخير يحاول التخلص من الجنرال الهولندي     مسلمون ينظفون حدائق واشنطن في تحدٍ لإغلاق ترامب     منظمة دولية " تطالب بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في تصفية 23 يمنياً في سجون الإمارات السرية     ممثل الحكومة اليمنية: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى متوقع خلال أيام     غريفيث يغادر صنعاء إلى الرياض لانقاذ اتفاق الحديدة     الأوبئة تتفشى في اليمن.. و"إنفلونزا الخنازير" تعود مجددا     الأمم المتحدة تموّل منظماتها في اليمن عبر "عدن المركزي"     تعرف كيفية تحويل ملفات pdf إلى word بسهولة!     32 طلب ترشح للرئاسة الجزائرية خلال 3 أيام     الأمم المتحدة تنفي استقالة رئيس فريق المراقبين "باتريك كاميرت"     "النقد الدولي" يساند الحوثيين ويرفض إعادة تفعيل حسابات البنك المركزي     ما حقيقة استقالة رئيس بعثة المراقبين في الحديدة؟     غريفيث في صنعاء.. هل ينجح في إقناع الحوثيين بشأن الحديدة ويحل أزمة كاميرت؟    

الأحد, 13 سبتمبر, 2015 05:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شن رجال المقاومة الشعبية في إقليم آزال اليوم الأحد هجوما مسلحا على دوريات تابعة لميلشيا الحوثي وقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة ذمار وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية" إن رجال المقاومة شنوا هجوما مسلحا على دورية تابعة لميلشيا الحوثي وصالح في مدينة معبر".
 
وأضافت المصادر " أن الهجوم أسفر عن سقوط عدد من المسلحين الحوثيين وقوات صالح، وتدمير الطقم بشكل كامل".
 
وشهد إقليم آزال خلال الأيام الماضية عدة عمليات نفذتها مقاومة آزال استهدفت مواقع وتجمعات لميليشيا الحوثي وصالح.
 
تنوعت تلك العمليات بين هجمات بقنابل يدوية وعبوات وبالرصاص، وكمائن استهدفت مقرات وتجمعات ونقاط ودوريات للميليشيا.
 
وكانت مقاومة آزال قد أعلنت في 11 يونيو الماضي استعدادها لبدء عمليات عسكرية ضد ميليشيا الحوثي وصالح وتوعدت باستئصال ما وصفته بالجرثومات الخبيثة, التي استشرت في مناطق ومحافظات إقليم آزال وبقية المحافظات اليمنية.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟