غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الأحد, 13 سبتمبر, 2015 11:08:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تواصلت المواجهات الضارية اليوم الاحد بين المقاومة الشعبية ومليشيات صالح والحوثي في تعز جنوب اليمن, وسط التقدم الميداني الكبير للمقاومة شمالي المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ" اليمني الجديد" ان المقاومة الشعبية والقوات الحكومية وتمكنت من استعادة السيطرة على اجزاء كبيرة من منطقة البعرارة شمالي المدينة. في حين لا تزال المواجهات مستمرة في اطراف المنطقة نفسها.

فيما لم تذكر المصادر ما اذا كان هنالك قتلى وجرحى من الطرفين سقطوا في المواجهات.

يأتي تقدم المقاومة بعد يوم من المواجهات التي شملت ايضاً, ثعبات والجحملية والحصب ومحيط جبل الجرة.

وذكرت سكان محليون بان المليشيات قصفت بقذائف الكاتيوشا في الساعات الماضية الاحياء السكنية في البعرارة ووادي القاضي وصينة ومحيط قلعة القاهرة.

وفي وقت سابق قال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" "إن اشتباكات عنيفة تدور في محيط كلية الطب بالقرب من القصر الجمهوري ومنطقة ثعبات المطلة على أحياء عديدة من مدينة تعز, في استماتة من المقاومة للسيطرة عليها بحسب المصدر

واقتحمت مليشيا الحوثي وصالح المدينة السكنية للمهمشين في أطراف مدينة النور, بعشرات الأطقم والمدرعات, وعملت على طرد ساكنيها, للتمركز فيها.

يذكر أن المليشيا تحاول منذ أيام استعادة العدد من المواقع التي خسرتها في الفترة الأخيرة من يد المقاومة, وتحشد عشرات الأليات ومئات الأفراد لذلك.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط