تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها    

السبت, 12 سبتمبر, 2015 11:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
قتل خمسة واصيب اثنين من مليشيات الحوثي وقوات صالح, اليوم السبت, في كمين مسلح للمقاومة الشعبية في تعز جنوبي اليمن, بالتزامن مع المواجهات العنيفة في انحاء متفرقة من المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ" اليمني الجديد" أن المقاومة الشعبية والقوات الحكومية استهدفت دورية عسكرية للمليشيات في شارع الستين, مما اسفر عن سقوط 5 قتلى واصابة 2 من المليشيات.

وتتواصل المواجهات الضارية في انحاء متفرقة من تعز, بالتواي مع الغارات الجوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع عسكرية تسيطر عليها المليشيات.

وقال سكان محليون ان المواجهات في الزنقل والبعرارة وحي الزنوج لا تزال مستمرة.

وذكر السكان بان المليشيات تحشد العديد من قواتها نحو مواقع المواجهات, وكانت المقاومة افشلت الجمعة هجوم في حي البعرارة.

واسفرت مواجهات  في الطراف الشرقية والغربية من المدينة سقوط العديد من القتلى والجرحى غالبيتهم من المليشيات.

إلى ذلك استهدف الطيران مساء الجمعة ضربات جوية على منازل قيادات موالية للحوثيين والمخلوع صالح في الراهدة جنوبي تعز.

واستهدفت غارات جوية على ناقلات وقود في المخا ومديرية ذباب غربي المحافظة ذات الثقل السكاني الاكبر في البلاد, بالتزامن مع غارات على القصر الجمهوري ومقر قوات الأمن الخاصة.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال