المليشيا تختطف المواطنين وتفجر المنازل في أرحب     هادي يرفض إستقالة محافظ عدن     عاجل: محافظ عدن يقدم استقالته ويحمل رئيس الحكومة المسؤولية     ناطق الجيش: قواتنا على مشارف أرحب     شركة النفط تبدأ تزويد المحطات بالوقود     مصدر أمني يتهم شلال بإخفاء السجناء خلال زيارة فريق حقوقي للسجن المركزي بالمنصورة     الصحة العالمية: وفيات الكوليرا في اليمن تتجاوز 2200 حالة     صحيفة : صالح يطالب بإقالة يحيى الحوثي     الإرياني: جرائم مليشيا الحوثي بحق المعتقلين وصمة عار في جبين العالم     اختطافات بمدرسة بصعدة على خلفية شعار مؤيد للمقاومة     إدارة مؤسسة البحر الأحمر تنفي فتح ميناء الحديدة     مصدر حكومي : 48 مليون دولار قيمة تشغيل محطات الكهرباء لمدة 20 يوما فقط     المهرة تضع شروطها للتحالف لإعادة تشغيل مطار الغيظة     رصد 250 انتهاكاً لميليشيا الحوثي وصالح في العمة صنعاء بصنعاء خلال شهر أكتوبر     إذاعة في تعز تطالب التحالف بالتحقيق بغارة استهدفت برج الإرسال    

صورة من الارشيف

الخميس, 10 سبتمبر, 2015 11:07:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت مساء اليوم الخميس مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة الجوف شمال شرقي البلاد.
 
وقالت مصادر محلية" إن رجال المقاومة الشعبية تصدوا لهجمات لميلشيا الحوثي وصالح في مدينة الحزم مركز المحافظة، ودحرها، ومنع تقدمها".
 
وأضافت المصادر " أن رجال المقاومة تمكنوا من دحر الحوثيين وقوات صالح، وتقتل وتصيب نحو 20 مسلحا حوثيا خلال المواجهات".
 
وأشارت المصادر إلى أن رجال المقاومة تمكنوا أيضا من تدمير 5 أطقم عسكرية أثناء محاولة ميلشيا الحوثي وقوات صالح التقدم والسيطرة على مواقع في يد المقاومة".
 
 وكانت قيادة الجيش الوطني قد أعلنت في وقت سابق عن تشكيل لواء عسكري في محافظة الجوف أسمي بلواء النصر التابع للمقاومة الشعبية والجيش الوطني بحسب مصدر عسكري.
 
وأكد المصدر أن المعسكر دشن استعدادات عسكرية وقتالية، استعدادا لخوض معركة الحسم ودحر الميلشيا الحوثية وقوات صالح من المحافظة".
 
وأوضح أن هناك تواصلاً وتنسيقاً مستمراً مع قيادة المنطقة العسكرية السادسة العسكرية، لدراسة الوضع الميداني والعملياتي إلى حين انطلاق ساعة الصفر لتحرير المحافظة، واليمن بشكل كامل".
 
 ويذكر أن قوات من الجيش الوطني اليمني وأخرى من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية تستعد لتحرير محافظة الجوف، التي سيطر عليها الحوثيون وقوات صالح منذ ما يقارب أربعة أشهر".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال