مقتل وإصابة 27 حوثياً في معارك مع الجيش بـ "دمت"     انهيار مخيف للريال اليمني إمام العملات الأجنبية     الإمارات تصفي 23 معتقلاً في عدن     المبعوث الأممي يزور صنعاء الإثنين     إحباط محاولة تمرد عسكرية بفنزويلا طالبت مادورو بالتنحي     "تحت اللثام".. الحياة المظلمة للهاشمية السياسية في شقها الاجتماعي     احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز    

صورة من الارشيف

الاربعاء, 09 سبتمبر, 2015 06:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تشتد المواجهات اليوم الأربعاء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة إب وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية " إن رجال المقاومة تصدوا لهجوم عنيف لميلشيا الحوثي وقوات صالح من منفذ الجبجب، بمديرية حبيش في الجهة الشمالية الشرقية لمديرية الحزم، في محاولة للسيطرة".
 
وأضافت المصادر " أن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين وقوات صالح، في حين ما تزال المواجهات مستمرة حتى أثناء كتابة الخبر".
 
ووفقا للمصادر "فقد أصيبت طفلة بمنطقة الجبجب بمديرية حزم العدين جراء قصف الميلشيا بقذائف الهاون مساكن المواطنين، والذي ما يزال مستمرا، ما يصعب معه عملية إسعاف المصابين".
 
وأوضحت المصادر " أن المواجهات جاءت عقب حشد مليشيا الحوثي قواتها بمديرية حبيش، وقصفها منطقة الجبجب بالأسلحة الثقيلة في محاولة منها دخول الحزم من منطقة الجبجب، بعد فشل محاولاتها التوغل من منطقة بيت الشبر الجهة الجنوبية للحزم".
 
إلى ذلك اقتحمت فجر اليوم مليشيا الحوثي وصالح منزل الحاج محمد قاسم عباس وقامت بنهب محتوياته وترويع الأطفال والنساء بحسب مصدر محلي.
 
 
 
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟