مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي     الجيش يسيطر على جميع المناطق المحيطة بكيلو 16     قيادي بوزارة الداخلية: سنتخذ كافة الحلول لمعالجة مشكلة رواتب المنظمين و المستجدين     محافظ الجوف: اليمن لن يستقر وينهض إلا بدولة قوية     الإمارات تقول إن معركة الحديدة تهدف لاعادة الحوثيين الى المفاوضات     أمهات المختطفين تكشف جرائم الحوثيين خلال العامين الماضيين    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 07 سبتمبر, 2015 04:21:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصب رجال المقاومة الشعبية اليوم الاثنين كمينا مسلحا لتحركات مسلحة للحوثيين وما تواليهم بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية" إن رجال المقاومة نصبوا كمينا لمركبة كانت تقل مسلحين حوثيين في منطقة قيفة، أسفرت عن مقتل 6 مسلحين حوثيين وجرح آخرين".
 
وفي وقت سابق كان رجال المقاومة الشعبية قد تصدوا لعدة هجمات من قبل الحوثيين وقوات صالح في محاولة لاستعادة مواقع كانوا قد خسروها في الأيام الماضية.
 
وتدور في محافظة البيضاء وسط اليمن مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح منذ ما يقارب أربعة أشهر، حيث تلقت قواتهم ضربات موجعة تسببت في ألحقهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
تخلل تلك المواجهات غارات جوية لغارات التحالف العربي بقيادة السعودية، استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الحوثيين وقوات صالح في أماكن متفرقة من المحافظة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال