أيدا.. أول إنسانة آلية تدخل عالم "الفن الواقعي" (شاهد)     اتفاقات طاقة بـ 100 مليار ريال بين السعودية وباكستان     غريفيث يغادر صنعاء لتقديم إفادته أمام مجلس الأمن     حتى داخل واشنطن! ما لا تعرفه عن أذرع إيران الجاسوسية حول العالم     إنشاء مجلس سعودي - باكستاني مشترك برئاسة ولي العهد ورئيس الوزراء الباكستاني     الحوثيون والمتاجرة بالشعارات الإسلامية     "وأعينهم تفيض من الدمع".. معاناة اليمنيين تدخل سنة خامسة حرب (تقرير)     معاقل الحوثيين تتهاوى في "مران".. الجيش اليمني يعلن سيطرته على عدة قرى في صعدة     حرب الحوثيين والقبائل في حجور: رقعة المواجهات تتسع     تفاصيل الاتفاق الجزئي حول الحديدة بين الحكومة والمتمردين الحوثيين     واشنطن تؤكد مواصلة الدعم للتحالف في اليمن     توقيع 8 اتفاقيات بين السعودية وباكستان بـ20 مليار دولار     الحوثيون يوفقون على الانسحاب من الموانئ الثلاثة بـ "الحديدة"     10 مواقع مفيدة يجب أن تستخدمها لتساعدك في العمل والمجالات الأخرى     احتجاجات ودعوات للتظاهر في الجزائر ضد ترشح بوتفليقة    

الأحد, 06 سبتمبر, 2015 10:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصل قوات التحالف العربي تعزيز جبهة مأرب شرق البلاد, بأرتال عسكرية عبر منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة العربية السعودية.
 
وقال مصادر مطلعة إن قوة قطرية دخلت اليوم الأحد عبر منفذ الوديعة في طريقها إلى مأرب, معززة بعتاد ثقيل ومتوسط وصواريخ دفاعية ومنظومة اتصالات متطورة. 
 
وأضاف "أن  أرتالاً عسكرية تابعة لقوات النخبة السعودية والإمارتية عبرت منفذ الوديعة الحدودي باتجاه محافظة مأرب شرقي العاصمة اليمنية.
 
وأشار إلى أن نحو ألف عنصر من قوات النخبة وصلت إلى منفذ الوديعة في سياق التعزيزات التي أرسلها التحالف العربي إلى مأرب.
 
من جهة أخرى قالت مصادر إن قوات التحالف عززت  قواتها في اليمن  بأكثر من عشرين مروحية أباتشي.
 
ويذكر أن دول التحالف عززت الكتائب الموجودة في مأرب بأخرى من دول عدة كالبحرين والكويت بحسب مصادر إعلامية.
 
في وقت سابق، قال مسؤول يمني لـ"رويترز"، إن 130 عربة مدرعة و1000 جندي يمني ممن تدربوا في السعودية وخبراء عسكريين من السعودية والإمارات، إلى جانب مهندسين، وصلوا في الأيام الأخيرة لتمهيد المدرج بحيث يمكن أن يستقبل المواد المستوردة.
 
وأضافت مصادر أخرى أن التحالف أرسل الأسبوع الحالي تعزيزات عسكرية، بما في ذلك دبابات ومركبات مدرعة وقاذفات صواريخ وعاملون في إزالة الألغام وناقلات جند ومروحيات أباتشي ومصفحات.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حجور..