(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

صورة من الارشيف تعبيرية

الجمعة, 04 سبتمبر, 2015 09:40:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
صد رجال المقاومة الشعبية اليوم الجمعة هجوما مسلحا للحوثيين وقوات صالح في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية" إن رجال المقاومة تصدوا لهجوم لميلشيا الحوثي وصالح، أثناء محاولتهم استعادة موقعي الجماجم وحص قيس في مديرية الزاهر".
 
وأضافت المصادر " أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من المسلحين الحوثيين وقوات صالح خلال المواجهات، ودحرهم من المنطقة بالكامل".
 
في حين رد المسلحون الحوثيون وقوات صالح على هزيمتهم بقصف قرى ومنازل المنطقة بالأسلحة الثقيلة، بحسب المصادر التي لم تورد عن وقوع ضحايا أو أضرار.
 
تزامن ذلك مع شن مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات على مواقع للحوثيين وقوات صالح في مناطق الحيكل وحيد السماء في مديرية ذي ناعم بحسب المصادر.
 
ووفقا للمصادر "فقد دمر التحالف مخزن أسلحة لمليشيا الحوثي وقوات صالح في مفرق الهجر في مديرية مكيراس.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال