اليمن: صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     هادي يغادر الولايات المتحدة إلى الرياض     صعدة.. الجيش الوطني يحرر مركز مديرية باقم في صعدة     بريطانيا تعلن تأجيل التصويت على اتفاق "بريكست"     قائمة آبل وغوغل.. هذه أفضل تطبيقات وألعاب 2018     السلام الملغوم.. قراءة في أساليب الحوثيين في إفشال الحوارات السياسية!     الحكومة اليمنية تحذر أي دور منفرد للأمم المتحدة في مدينة الحديدة     10 آلاف قتيل حصيلة حرب اليمن     ماهي ابرز بنود مبادرتَي الحديدة وتعز الذي قدمها المبعوث الأممي؟     ملامح فشل مشاورات السويد.. "مارتن غريفيث" يهدد باللجوء لمجلس الأمن     خيارات صعبة أمام اليمنيين الباحثين عن الرزق وسط الحرب     وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد    

صورة من الارشيف تعبيرية

الخميس, 03 سبتمبر, 2015 11:26:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اشتدت المواجهات العنيفة مساء اليوم الخميس بين رجال المقاومة الشعبية ومعهم الجيش الوطني من جهة وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في محافظة تعز وسط البلاد.
 
وقال مصدر خاص لــ"اليمني الجديد" " إن رجال المقاومة والجيش تمكنوا من التصدي لميلشيا الحوثي وقوات صالح، وإفشال محاولة تسلل".
 
وأضاف المصدر " أن رجال المقاومة والجيش لقنوا المسلحين الحوثيين وقوات صالح درسا موجعا، بعد مواجهات عنيفة دارت وما تزال مستمرة في محيط جبل الوعش".
 
وأشار المصدر إلى أن قتلى وجرحى بالعشرات سقطوا خلال المواجهات من ميلشيا الحوثي وقوات صالح".
 
وبحسب المصدر " فقد تمكن رجال المقاومة والجيش من السيطرة الكاملة، وهم في الأثناء يتقدمون نحو تبة الجعوانية بشارع الخمسين شرقي المدينة، بعد تمشيط جبل الوعش".
 
إلى ذلك أقدمت ميلشيا الحوثي وصالح على قصفها بالأسلحة الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا أحياء ومنازل المدنيين، بعد خسارتها ودحرها من رجال المقاومة الشعبية والجيش والوطني، بحسب المصدر.
 
وأسفر قصف ميلشيا الحوثي وقوات صالح عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات