الرئيس اليمني يغادر الرياض باتجاه واشنطن     كمين عسكري محكم للجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة     ندوة في "الكونجرس" حول ألغام الحوثيين في اليمن     استهداف ناقلتي نفط بخليج عُمان يرفع أسعار البترول عالمياً     محور تعز.. يستكمل دمج أفراد المقاومة في الجيش الوطني     رحيل الدكتور "فضل الجبلي" رجل الإحسان الخير بتعز     إصابات جديدة بتعز إثر سقوط قذيفة وسط حي سكاني     تفاصيل جديدة لـ حادثة مسجد مثعد بالضالع واليمني الجديد ينفرد بنشر (أسماء الضحايا والجرحى والمختطفين)     القنصل اليمني "يحي غوبر" يلتقي المفوض العام بمدينة بونا الهندية     الخميني بين شيطنة خصومه وتقديس أنصاره     تشيع مهيب لجنود في الجيش الوطني بتعز     قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حفل فني بمدينة عدن     مقتل ثلاثة أطفال بتعز برصاص حوثيين في إجازة عيد الفطر     رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يزور مخيمات النزوح بمدينة عدن     "صلاة العيد" من ساحة الحرية بمدينة تعز    

صورة من الارشيف تعبيرية

الثلاثاء, 01 سبتمبر, 2015 07:12:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصلت المواجهات العنيفة اليوم الثلاثاء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة إب وسط البلاد.
 
وقال مصدر خاص لــ"اليمني الجديد" " إن مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى الأثناء بين رجال المقاومة وميلشيا الحوثي وصالح في منطقتي الدفدف والجنيد بمديرية العدين".
 
وأضاف المصدر " إن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وأشار المصدر إلى " أن رجال المقاومة لم يسمحوا للمسلحين الحوثيين وقوات صالح من التقدم، حيث كبدتهم المقاومة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".
 
وفي سياق متصل أفادت مصادر محلية " عن اشتداد المواجهات بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في منطقة المسرب وبيت الشر في مديرية حزم العدين، ولم تورد المصادر معلومات حول سقوط ضحايا".
 
وفي الساعات الأولى من صباح اليوم شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية، استهدفت تجمعات للمسلحين الحوثيين وقوات صالح في الصلبة وبيت الشبر بالعدين على الطريق المؤدية إلى مديرية الحزم بحسب المصادر".
 
ووفقا للمصادر "فقد أسفرت الغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للرئيس السابق صالح".
 
ويوم أمس لقي 10 مسلحين على الأقل من ميليشيا الحوثي مصرعهم، إثر انقلاب ثلاثة أطقم كانوا يستقلونها في نقيل الشرف بمحافظة إب.
 



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين