بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية    

صورة من الارشيف تعبيرية

الثلاثاء, 01 سبتمبر, 2015 07:12:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصلت المواجهات العنيفة اليوم الثلاثاء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة إب وسط البلاد.
 
وقال مصدر خاص لــ"اليمني الجديد" " إن مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى الأثناء بين رجال المقاومة وميلشيا الحوثي وصالح في منطقتي الدفدف والجنيد بمديرية العدين".
 
وأضاف المصدر " إن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وقوات صالح".
 
وأشار المصدر إلى " أن رجال المقاومة لم يسمحوا للمسلحين الحوثيين وقوات صالح من التقدم، حيث كبدتهم المقاومة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".
 
وفي سياق متصل أفادت مصادر محلية " عن اشتداد المواجهات بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في منطقة المسرب وبيت الشر في مديرية حزم العدين، ولم تورد المصادر معلومات حول سقوط ضحايا".
 
وفي الساعات الأولى من صباح اليوم شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية، استهدفت تجمعات للمسلحين الحوثيين وقوات صالح في الصلبة وبيت الشبر بالعدين على الطريق المؤدية إلى مديرية الحزم بحسب المصادر".
 
ووفقا للمصادر "فقد أسفرت الغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للرئيس السابق صالح".
 
ويوم أمس لقي 10 مسلحين على الأقل من ميليشيا الحوثي مصرعهم، إثر انقلاب ثلاثة أطقم كانوا يستقلونها في نقيل الشرف بمحافظة إب.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال