الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة    

الجمعة, 28 أغسطس, 2015 11:11:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت المقاومة الشعبية في حزم العدين محافظة إب وسط البلاد, هجوماً عنيفاً مساء اليوم الجمعة على مليشيات الحوثيين وصالح.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد: إن رجال المقاومة نفذوا هجوماً شرساُ على مواقع للحوثيين وقوات صالح في منطقة الصلبة غرب مدينة العدين.
 
وأضاف أن الهجوم أسفر عن مقتل عدد كثير من الحوثيين وجرح 4 من المقاومة الشعبية, وتمكنت المقاومة من السيطرة على آليات ومعدت عسكرية.
 
وأكد أن المعارك ما زالت مستمرة في محيط المنطقة, يستخدم فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة.
 
وتشهد محافظة إب معارك شرسة بين المقاومة الشعبية والحوثيين وقوات صالح في أكثر من جبهة, قتل على إثرها الكثير من الحوثيين وقوات صالح.
 
وفي وقت سابق شنت طائرات التحالف العربي غارات على مواقع ومخازن أسلحة ومنازل قيادات موالية للحوثيين وصالح في المحافظة, التي تعد من أكبر المحافظات سكاناً.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال