مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال     الفالح: صادرات نفط السعودية ستقل عن 7 ملايين برميل     «الشيوخ الأميركي» لمراجعة مفاوضات بيع تكنولوجيا نووية إلى السعودية     صورة من مأساة الحرب: صحافيون يمنيون يلجأون إلى مهن أخرى     .رئيس وزراء الجزائر يبدأ محادثات تشكيل الحكومة بعد أسابيع من الاحتجاجات     الجيش الوطني تنتزع قرى وأودية في معاقل الحوثيين بصعدة     محاولة لفك الاشتباك.. لجنة رئاسية تصل المهرة     هذه قصة الرجل المسلم الذي واجه سفاح نيوزيلندا    

صورة من الارشيف تعبيرية

الخميس, 27 أغسطس, 2015 08:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
عبر الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي اليوم الخميس "عن تطلعه  إلى مرحلة جديدة من الأمن والسلام والبناء والإعمار للمدن التي تعرضت للدمار من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية".
 
جاء ذلك في لقاء جمعه بالعاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز في مدينة طنجة المغربية، حيث اتفقا على "تطهير كافة المحافظات من المليشيا التي انقلبت على الشرعية الدستورية في مسرحية هزلية واضحة".
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ»، بأن اللقاء أكد على أن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية لن تتوقف عند تحرير مدينة أو محافظة.
 
وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات على الساحة اليمنية في ظل التحديات القائمة، والخروج برؤية مشتركة يسهم الجميع في الدفع بها والعمل على تنفيذها.
 
وثمن هادي مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المراحل والظروف التي تمر بها، مؤكداً أن ما تقدمه المملكة يأتي في إطار الإخوة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين.
 
جاء ذلك خلال زيارة الرئيس اليمني للمملكة المغربية، فيما يقيم العاهل السعودي في المملكة ذاتها في رحلة استجمام.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال