بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية    

صورة من الارشيف تعبيرية

الخميس, 27 أغسطس, 2015 08:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
عبر الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي اليوم الخميس "عن تطلعه  إلى مرحلة جديدة من الأمن والسلام والبناء والإعمار للمدن التي تعرضت للدمار من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية".
 
جاء ذلك في لقاء جمعه بالعاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز في مدينة طنجة المغربية، حيث اتفقا على "تطهير كافة المحافظات من المليشيا التي انقلبت على الشرعية الدستورية في مسرحية هزلية واضحة".
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ»، بأن اللقاء أكد على أن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية لن تتوقف عند تحرير مدينة أو محافظة.
 
وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات على الساحة اليمنية في ظل التحديات القائمة، والخروج برؤية مشتركة يسهم الجميع في الدفع بها والعمل على تنفيذها.
 
وثمن هادي مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المراحل والظروف التي تمر بها، مؤكداً أن ما تقدمه المملكة يأتي في إطار الإخوة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين.
 
جاء ذلك خلال زيارة الرئيس اليمني للمملكة المغربية، فيما يقيم العاهل السعودي في المملكة ذاتها في رحلة استجمام.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال