(عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين    

الاربعاء, 26 أغسطس, 2015 07:50:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قال مصدر أمني في محافظة عدن جنوبي البلاد, ان اجهزة الشرطة سجلت حوالي 2000 شخص من المقاومة الشعبية إلى صفوفها.
 
ونقلت صحيفة " المدينة" السعودية عن العميد الركن محمد مساعد قاسم الأمير مدير أمن محافظة عدن قوله, إن العمل يحري لتنفيذ توجيهات الرئيس هادي بضم المقاومة إلى صفوف الجيش والأمن.
 
وأضاف الأمير انه تم فتح المعسكرات لهم ويجري تدريبهم وتأهليهم من قبل قادة وخبراء عسكريين وأمنيين لإكسابهم المهارات القتالية العالية للدفاع والحفاظ على ما انجزته المقاومة والجيش الوطني.
 
وفي اليومين الماضيين أعلنت المقاومة الشعبية باليمن قبولها بالاندماج ضمن قوات الجيش الوطني وهي الخطوة التي أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مؤخرا أنه سيتم تطبيقها فور الانتهاء من الحرب التي يتم شنها ضد المليشيات المتمردة.
 
وتشكل المقاومة الشعبية في المحافظات الجنوبية وتعز ومأرب وإب والبيضاء لمواجهة مليشيات صالح والحوثي منذ بدء الحرب في مارس الماضي.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال