مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي     الجيش يسيطر على جميع المناطق المحيطة بكيلو 16     قيادي بوزارة الداخلية: سنتخذ كافة الحلول لمعالجة مشكلة رواتب المنظمين و المستجدين     محافظ الجوف: اليمن لن يستقر وينهض إلا بدولة قوية     الإمارات تقول إن معركة الحديدة تهدف لاعادة الحوثيين الى المفاوضات     أمهات المختطفين تكشف جرائم الحوثيين خلال العامين الماضيين    

الثلاثاء, 25 أغسطس, 2015 07:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت مصادر محلية اليوم الثلاثاء إن رجال المقاومة الشعبية بمديرية عتمة بمحافظة ذمار (وسط البلاد)، سيطروا على عدد من المواقع التابعة للمسلحين الحوثيين.
 
وذكرت المصادر أن المقاومة سيطرت على حصن عاطف وكل مواقع الحوثيين في منطقة الربيعة بعد معارك عنيفة بين الطرفين، سقط خلالها ضحايا.
 
واستعادت المقاومة عدد من المواقع في منطقة القدم بعد يوم واحد، من سيطرة المسلحين الحوثيين على المنطقة التي شهدت معارك شرسة بين الطرفين.
 
وما تزال المعارك مستمرة في منطقتي المهلالة وحلفان تحاول المقاومة السيطرة عليهما.
 
وفي وقت سابق اندلع حريق في مخزن للمشتقات النفطية تابع لميليشيات الحوثي بمحافظة ذمار.
 
 وقال مصدر في المقاومة الشعبية  إن رجال المقاومة استهدفوا مخزنا للوقود الخاص بالميليشيات، في قرية عامد بمديرية الشرق.
 
والتهمت النيران المخزن الذي كان يحوي كميات كبيرة من المشتقات النفطية، بينما غطت سحب الدخان المنطقة. وتقوم ميليشيات الحوثي وصالح باحتكار المشتقات النفطية ومصادرة كمياتها ومنع وصولها للمواطنين.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال