اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

الإثنين, 24 أغسطس, 2015 04:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أفاد رئيس هيئة الأركان اليمنية اللواء ركن محمد المقدشي أن الاستعدادات جارية لتحرير اليمن ككل من يد الانقلابيين.
 
وقال لـ«عكاظ» السعودية إن الانطلاق لتحرير البلاد لن يكون من مأرب أو تعز بل من كل اليمن، والاستعدادات الجارية لا تقتصر على مأرب بل على تعز والمخأ وشبوة والحديدة وصعدة صنعاء وكل اليمن، مبيناً أن تعز تحظى باهتمام كبير من السلطات الشرعية.
 
وتعهد المقدشي بوضع حد لمجازر الحوثي في تعز وكل اليمن قائلا: جرائم ومجازر الحوثي في تعز لن تمر ولكن موقع تعز المتوسط في وأهميتها الاستراتيجية ربما يكون سبباً للتأخر, وليس هناك أي تجاهل لأبناء تعز ومواقفهم البطولية، مضيفا أن القيادة العسكرية لن تتحدث عن مخططاتنا العسكرية وتوقيتاتها التي تأخذ جانباً من السرية حتى نفاجئ العدو.
 
وأشار المسؤول الميداني الأول في الجيش اليمني إلى أن الشرعية ستتواجد في كل اليمن وصولاً إلى جبال صعدة في الأيام القليلة المقبلة, وسيرفرف علم الجمهورية اليمنية في جبال مران، موضحاً أن محافظة شبوة محررة بالكامل ما عدا أجزاء من مديرية بيحان فيها جيوب.
 
وعن إمكانية الاستعانة بقوات من التحالف ميدانيا قال «التنسيق متكامل مع التحالف العربي وهم لم يدخروا أي جهد لمساعدة المقاومة ولكن لدينا جيش كبير وأعدنا ترتيبه وإنتاجه بشكل يوائم المرحلة ويساعد في استعادة الدولة، ولكن تتم الاستفادة من التحالف في جانب الخبرات والدعم اللوجستي والاستخباراتي».
 
وأشار إلى أن «التعاون متكامل مع التحالف في مجمل العمليات العسكرية والتحضيرات التي يدعمنا بها التحالف لم تقتصر على مأرب وإنما في كل اليمن سواء المخا أو تعز أو الحديدة أو صعدة أو صنعاء»، معربا عن شكره وتقديره للمواقف الشجاعة لدول التحالف العربي بقيادة المملكة والإمارات.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين