محافظ شبوة يعين أنصار طارق عفاش في مناصب بالسلطة المحلية(تفاصيل)     هل تعرض ولد الشيخ لضغوط سعودية ؟     الامم المتحدة تعين مبعوثا جديدا الى اليمن     مؤسستي معاذ وإتقان تشاركان في أعمال المؤتمر الدولي للتعليم بماليزيا     بعد قصفها في تعز .. وزير الداخلية يرد على مليشيا الحوثي     قتلى وجرحى بقصف لمليشيا الحوثي في تعز     حفل تخرج "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني     الجبير: المملكة ودول التحالف تعد لإطلاق عمليات إنسانية شاملة في اليمن     ولد الشيخ يقول إن الأطراف اليمنية وافقت على الدخول بمفاوضات سياسية جديدة     مركز دراسات يحذر من تقويض جهود الحكومة في عدن     ناطق التحالف : الجيش الوطني يتفوق على المليشيا في جميع الجبهات     المليشيا الانقلابية تستدعي الراعي وأعضاء مجلس النواب     الجيش الوطني يفشل هجوما للمليشيا في البيضاء     مليشيا الحوثي توقف مستحقات سبعين موظف بمكتب التربية بصنعاء     مليشيا الحوثي تفقد خبراء زراعة الألغام البحرية    

من القوات البرية لقوات التحالف في طريقها إلى مأرب

السبت, 22 أغسطس, 2015 03:47:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أفادت مصادر مطلعة اليوم السبت عن التحاق قوات مدربة إلى المنطقة الشرقية لبدء التحرير النهائي لمحافظة مأرب ومن ثم التقدم نحو العاصمة اليمنية صنعاء".
 
وكشفت المصادر "إن قوة عسكرية برية ضخمة لدول التحالف العربي قادمة من المملكة العربية السعودية في طريقها إلى دعم المقاومة والجيش اللذان يقاتلان الحوثيين والموالين لصالح في محافظة مأرب شرقي البلاد".
 
وذكرت  المصادر" بأن القوة العسكرية دخلت من منفذ الوديعة وباتت بالقرب من مأرب، مزودة بطائرات أباتشي تابعة للتحالف"
 
وأضافت المصادر " إن هناك خطة كاملة مدروسة لتحرير المنطقة الشرقية وصولا إلى صنعاء عاصمة اليمن".
 
وأشارت المصادر إلى " إن هناك توجها لضم مقاومة محافظة الجوف لمقاومة مأرب من أجل الضغط لتحرير المحافظة وتدشين معركة الحسم والتطهير في المنطقة الشرقية بالكامل امتدادا إلى محافظة الجوف الرابطة بصعدة معقل الحوثيين".
 
يأتي ذلك في ظل استعداد القوات الموالية للشرعية وبمساندة الغطاء الجوي لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، تحرير محافظة مأرب والتقدم نحو العاصمة صنعاء.
 
وكانت قد أعلنت أول من أمس قوات التحالف العربي عن اعتزامها شن نحو ألف غارات جوية على صنعاء ومحيطها في الأيام المقبلة، استعدادا لتحريرها من المسلحين الحوثيين وقوات صالح المتمركزة فيها بكثرة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال