مصادر خاصة تكشف مسرحية جديدة لمليشيا الحوثي بحق الأطفال     مصدر عسكري يسرد خسائر مليشيا الحوثي في الملاجم خلال يومين فقط     أمهات المختطفين تستنكر عملية اختطاف مليشيا الحوثي لـ "52" مواطنا بمحافظة إب     غارة للتحالف تقتل عشرات الضباط في الجيش الوطني     7 الاف حاج من مناطق سيطرة الحوثيين وصلوا السعودية     بحيبح : الجيش الوطني صمام أمان الوطن     وفد حوثي يلتقي حسن نصر الله في بيروت     حضرموت ... الجيش يفكك ألفي عبوة ناسفة ولغم أرضي زرعتها القاعدة     صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية    

الاربعاء, 19 أغسطس, 2015 06:47:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تحدث مصدر في المقاومة الشعبية بتعز, وسط البلاد أن المقاومة تواصل تقدمها في أكثر من جبهة, وتعمل على مطاردة فلول الحوثيين وقوات صالح.
 
وأوضح لـ"اليمني الجديد" أن رجال المقاومة يتقدمون  في جبهة القصر الجمهوري وتحاصر محموعات معسكر قوات الأمن الخاصة شرقاً, كما تقدمت المقاومة غرباً, وباتت تحاصر اللواء 35 وعلى مقربة من السيطرة على طريق الواصل بين تعز والمخأ.
 
وقال إن جبل العروس وقلعة القاهرة ومبنى المحافظة والأمن السياسي وكافة المواقع المحررة في الأيام الماضية تحت سيطرة المقاومة بتعز وخبر التراجع غير صحيح.
 
وفي الأثناء تخوض المقاومة الشعبية اشتباكات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع في حي كلابة, والتي تحاول التقدم من جديد والعمل على فك الحصار المفروض على القصر الجمهوري من قبل المقاومة.
 
وقالت مصادر إعلامية إن المقاومة تدك معاقل الحوثيين في القصر والقوات الخاصة ومقر اللواء 35, بمختلف الأسلحة.
 
وفي وقت سابق تمكنت المقاومة الشعبية في مدينة تعز من التقدم وطرد مليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح من أطراف حي المرور واغتنمت دبابة .
 
وكانت المقاومة قد اغتنمت في الأيام الماضية 3 دبابات في معارك مبنى المحافظة وإدارة الأمن.
 
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال