خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

الاربعاء, 19 أغسطس, 2015 06:47:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تحدث مصدر في المقاومة الشعبية بتعز, وسط البلاد أن المقاومة تواصل تقدمها في أكثر من جبهة, وتعمل على مطاردة فلول الحوثيين وقوات صالح.
 
وأوضح لـ"اليمني الجديد" أن رجال المقاومة يتقدمون  في جبهة القصر الجمهوري وتحاصر محموعات معسكر قوات الأمن الخاصة شرقاً, كما تقدمت المقاومة غرباً, وباتت تحاصر اللواء 35 وعلى مقربة من السيطرة على طريق الواصل بين تعز والمخأ.
 
وقال إن جبل العروس وقلعة القاهرة ومبنى المحافظة والأمن السياسي وكافة المواقع المحررة في الأيام الماضية تحت سيطرة المقاومة بتعز وخبر التراجع غير صحيح.
 
وفي الأثناء تخوض المقاومة الشعبية اشتباكات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع في حي كلابة, والتي تحاول التقدم من جديد والعمل على فك الحصار المفروض على القصر الجمهوري من قبل المقاومة.
 
وقالت مصادر إعلامية إن المقاومة تدك معاقل الحوثيين في القصر والقوات الخاصة ومقر اللواء 35, بمختلف الأسلحة.
 
وفي وقت سابق تمكنت المقاومة الشعبية في مدينة تعز من التقدم وطرد مليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح من أطراف حي المرور واغتنمت دبابة .
 
وكانت المقاومة قد اغتنمت في الأيام الماضية 3 دبابات في معارك مبنى المحافظة وإدارة الأمن.
 
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني