الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 17 أغسطس, 2015 09:34:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أكد مجلس الوزراء السعودي في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين في قصر السلام بجدة، على أهمية التطبيق غير المشروط لقرار مجلس الأمن الدولي 2216 لإخراج اليمن من أزمته مع ضرورة تكثيف المساعدات الإنسانية لليمنيين.
 
واستعرض المجلس عدداً من التقارير عن مستجدات الأحداث وتطوراتها إقليمياً وعربياً ودولياً، وتطرق في هذا السياق إلى الجهود المبذولة لدعم الشعب اليمني وحكومته الشرعية.
 
ونوه المجلس بالدور الإنساني الذي يضطلع به «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية»، مؤكداً أن استمرار المركز في تقديم المساعدات وما يقوم به من أعمال إغاثية وإنسانية وبرامج متنوعة هو لتحقيق المتطلبات الأساس التي يحتاجها اليمنيون.
 
وكان قد قال في وقت سابق الناطق باسم قوات التحالف العربي  أحمد عسيري "على أنه لا بد من تحرير العاصمة صنعاء، سواء بتطبيق القرار 2216، أو بالعمل العسكري".
 
وأضاف في اتصال هاتفي مع قناة "العربية" إن: تحرير العاصمة صنعاء من المليشيات هدف أساسي للتحالف العربي.
 
ولفت عسيري إلى أن "تواجد البوارج الحربية قبالة السواحل اليمنية هو جزء من عملية الحظر البحري الذي تنفذه قوات التحالف، ومن مهامها إجراءات التفتيش للسفن المارة".
 
وذكر أن عملية "السهم الذهبي"، هي عملية برية تهدف لدعم الجيش اليمني الوطني والمقاومة الشعبية، وأن صنعاء هدف أساسي ويجري العمل بالتنسيق مع الحكومة الشرعية للسيطرة عليها.
 
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال