الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية    

الإثنين, 17 أغسطس, 2015 10:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اغار طيران التحالف العربي فجر اليوم الاثنين على مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي وقوات علي صالح في مأرب شرقي اليمن.

وقالت مصادر قبلية ان غارات للتحالف العربي استهدفت مواقع الحوثيين في مناطق مأرب الحدودية مع شبوة, مما اسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى.

ويأتي ذلك, بعد ساعات  من اعلان المقاومة الشعبية والقوات الحكومية في المحافظة النفطية فرض سيطرتهم على اربعة مواقع استراتيجية في منطقة المخدرة.

ودارت مواجهات ضارية بين المقاومة والمليشيات اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم من المليشيات.

ووفقا للمصادر المتطابقة فان طيران التحالف كثف غاراته الجوية امس الاحد على مواقع وتجمعات المليشيات في انحاء متفرقة من المحافظة.

وتركزت غالبية الضربات الجوية على مناطق الاشراف والبلق والفاو وفي محيط المدينة والجفينة.

وبرغم دفع المليشيات الاسبوع الماضي  بتعزيزات كبيرة من صنعاء إلى مأرب, الا انها قوبلت بمقاومة عنيفة, صدت من توغلها في عدة جبهات في المحافظة.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال