منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار    

محمد حسين دماج

الاربعاء, 12 أغسطس, 2015 09:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أخلت مليشيا الحوثي و صالح اليوم الأربعاء سبيل محافظ  محافظة عمران الأسبق محمد حسين دماج، بعد أشهر من اختطافه وتردي حالته الصحية.
 
وأكد نجله خالد في صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك " أطلاق سراح والده، الذي رفض الحوثيون السماح له حضور مراسيم دفن زوجته التي توفيت وهو في المعتقل".
 
في حين أوضحت مصادر أخرى "عملية الإفراج عن دماج من قبل المليشيا، والتي جاءت بعد تدهور حالته الصحية داخل معتقلات الحوثيين".
 
وكان محمد حسن دماج عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح ومحافظ عمران السابق يقبع في سجون الحوثيين منذ قرابة أربعة أشهر مع آخرين من قيادات الحزب أبرزهم القيادي في الحزب محمد محمد قحطان عضو الهيئة العليا، وعضو الأمانة العامة الدكتور عبدالجليل الحميري.
 
فيما لا يزال الحوثيون يحتجزون العشرات من الصحفيين والناشطين وقيادات في حزب الإصلاح.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال