ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

علي البكالي

الإثنين, 10 أغسطس, 2015 02:54:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
قال المتحدث الإعلامي لوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة " أنه لا محاصصة للدولة ومؤسساتها على أساس عنصري أو طائفي أو سياسي ولا مجال لاستنساخ النموذج اللبناني في اليمن.

وأشار علي البكالي  في تصريح خاص 26 سبتمبر " " أن جماعة الحوثي وصالح انقلبوا على مخرجات الحوار الوطني وأرادوا الانقلاب على كل الثوابت الوطنية واشعلوا الحروب في كل أرجاء اليمن ليسلم الناس بعودة سلطة الإمامة واقعا فلما فشلوا في اخضاع اليمنيين وبدأت الهزائم تلحق بهم يحاولون ابراز مظلمتهم بوجهها الطائفي ولا وجود لطائفية في اليمن البته .

وكان محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي في تصريح له أمس الأحد لوكالة لـ"سبوتنيك"، أمس الأحد، أن الجماعة مستعدة "للانسحاب من المدن"، التي يسيطرون عليها في اليمن وتسليم أسلحتهم,  و"لكن في إطار مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة الذي تم توقعيه في سبتمبر أيلول 2014".

وأشار الى أن الجماعة تطالب باستيعاب أنصارها  في كل مؤسسات الدولة"، مشيراً إلى أنه "للأسف سلطة هادي لم تقبل استيعاب أنصار الله في مؤسسات الدولة، نتيجة للضغوط الأمريكية والسعودية عليها، وبالتالي تعطل تنفيذ الشق الآخر من الاتفاق، وهو الانسحاب من مختلف المدن وتسليمها لسلطة الدولة".
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن