مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

السبت, 08 أغسطس, 2015 05:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصلت المعارك اليوم السبت بين المقاومة الشعبية  وميلشيا الحوثي المدعومة  بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة  مأرب شرقي اليمن، بالتزامن مع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي.
 
وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" إن المقاومة الشعبية تقدمت في المعارك مع الحوثيين في جبهتي النخيلة وجفينه. ما كبدتهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح"
 
وفي مفرق الجوف اندلعت مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح بالقرب من معسكر ماس التابع للحرس الجمهوري، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين وقوات صالح.
 
يتزامن ذلك مع شن مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية، استهدفت مواقع للحوثيين بالجفينة جنوب غرب المحافظة، يعتقد أنها على مخازن أسلحة وعربات تحمل قذائف كاتيوشا، بحسب المصادر.
 
كما استهدفت ثلاث غارات مواقع للحوثيين في منطقة المخدرة شمال غرب مأرب.
 
 
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال