وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

السبت, 08 أغسطس, 2015 05:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تواصلت المعارك اليوم السبت بين المقاومة الشعبية  وميلشيا الحوثي المدعومة  بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة  مأرب شرقي اليمن، بالتزامن مع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي.
 
وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" إن المقاومة الشعبية تقدمت في المعارك مع الحوثيين في جبهتي النخيلة وجفينه. ما كبدتهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح"
 
وفي مفرق الجوف اندلعت مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح بالقرب من معسكر ماس التابع للحرس الجمهوري، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين وقوات صالح.
 
يتزامن ذلك مع شن مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية، استهدفت مواقع للحوثيين بالجفينة جنوب غرب المحافظة، يعتقد أنها على مخازن أسلحة وعربات تحمل قذائف كاتيوشا، بحسب المصادر.
 
كما استهدفت ثلاث غارات مواقع للحوثيين في منطقة المخدرة شمال غرب مأرب.
 
 
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات