مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة    

الأحد, 02 أغسطس, 2015 02:47:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
توعد الرئيس السابق علي عبد الله صالح الرئيس الشرعي لليمن عبده ربه منصور هادي بعدم السماح له بالعودة إلى اليمن من مكان إقامته المؤقتة بالعاصمة السعودية الرياض.
 
وقال صالح في حوار مع موقع "هافينغتون بوست عربي" إنه لن يكون له مكان في اليمن مطالباً بمحاكمته دولياً".
 
وفي الحوار اتهم صالح المملكة العربية السعودية إحدى أهم الدول الحليفة له أثناء فترة حكمه" بمعاداة الشعب اليمني وإيواء من حاولوا قتله في السابق" مضيفا "إنها تشن حرباً عدوانية على اليمن".
 
في حين تحاشى صالح الحديث عن الموقف من حلفائه المصريين والإماراتيين الذين يساندون المملكة في العملية العسكرية في اليمن، في حين برر استهداف الحوثيين للأراضي السعودية بالصواريخ بأنه دفاع عن النفس.
 
وأضاف صالح "إن العلاقات بينه وبين مسؤولين أمريكيين في الحزبين الجمهوري والديمقراطي لا زالت قائمة، لكنه اعتبر أن الحل في اليمن لن يكون إلا في إطار الأمم المتحدة وحوار بين الأطراف اليمنية برعاية روسية".
 
وتنفذ دول التحالف العربي بقيادة السعودية عملية عسكرية في اليمن تستهدف الحوثيين ومعسكرات موالية لصالح، مساندة للشرعية في اليمن متمثلة بالرئيس عبده ربه منصور هادي وحكومته، والتي يصفها الحوثيون وصالح "بالعدوان" والخيانة الكبرى.
 

 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!