مصادر خاصة تكشف مسرحية جديدة لمليشيا الحوثي بحق الأطفال     مصدر عسكري يسرد خسائر مليشيا الحوثي في الملاجم خلال يومين فقط     أمهات المختطفين تستنكر عملية اختطاف مليشيا الحوثي لـ "52" مواطنا بمحافظة إب     غارة للتحالف تقتل عشرات الضباط في الجيش الوطني     7 الاف حاج من مناطق سيطرة الحوثيين وصلوا السعودية     بحيبح : الجيش الوطني صمام أمان الوطن     وفد حوثي يلتقي حسن نصر الله في بيروت     حضرموت ... الجيش يفكك ألفي عبوة ناسفة ولغم أرضي زرعتها القاعدة     صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 27 يوليو, 2015 08:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تصدت المقاومة الشعبية اليوم الاثنين لحملة عسكرية للحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر مطلعة " إن رجال المقاومة صدوا حملة عسكرية للحوثيين وقوات صالح في منطقة حمة صرار برداع في محاولة منهم لفك الحصار التي تفرضه المقاومة الشعبية على مواقع الحوثيين وصالح منذ أيام.
 
وأضافت المصادر "إن مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى الأثناء بالقرب من مركز مديرية ولد ربيع التابعة لقيفة برداع، حيث يتلقى الحوثيون ضربات موجعة، قتل على إثرها ما لا يقل عن 20 مسلحاً حوثياً وإصابة آخرين".
 
وتأتي هذه المواجهات بالتزامن مع قصف رجال المقاومة الشعبية مواقع للحوثيين وقوات صالح في منطقة مركز مديرية القريشية التابعة لقيفة رداع، والذي أحبر الحوثيين على الفرار من مواقعها إلى منازل بعض المواطنين.
 
وكانت المقاومة الشعبية يوم أمس  شنت هجوماً على مواقع للمسلحين الحوثيين في حيد المنصة بطياب والحمة في البطحاء وجبل هرمز في الرباط بمديرية ذي ناعم بالبيضاء ، بالتزامن مع هجوم عنيف للمقاومة على مواقع المليشيا في مديرية الزاهر ال حميقان بحسب المصادر.
 
إلى ذلك أقدمت الميلشيا على قصف منازل المواطنين في قرى ومناطق قيفة، ردا على انكسارهم وعجزهم تجاه المقاومة الشعبية، التي ألحقت بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال