التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع     قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 27 يوليو, 2015 08:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تصدت المقاومة الشعبية اليوم الاثنين لحملة عسكرية للحوثيين وما تواليهم من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر مطلعة " إن رجال المقاومة صدوا حملة عسكرية للحوثيين وقوات صالح في منطقة حمة صرار برداع في محاولة منهم لفك الحصار التي تفرضه المقاومة الشعبية على مواقع الحوثيين وصالح منذ أيام.
 
وأضافت المصادر "إن مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى الأثناء بالقرب من مركز مديرية ولد ربيع التابعة لقيفة برداع، حيث يتلقى الحوثيون ضربات موجعة، قتل على إثرها ما لا يقل عن 20 مسلحاً حوثياً وإصابة آخرين".
 
وتأتي هذه المواجهات بالتزامن مع قصف رجال المقاومة الشعبية مواقع للحوثيين وقوات صالح في منطقة مركز مديرية القريشية التابعة لقيفة رداع، والذي أحبر الحوثيين على الفرار من مواقعها إلى منازل بعض المواطنين.
 
وكانت المقاومة الشعبية يوم أمس  شنت هجوماً على مواقع للمسلحين الحوثيين في حيد المنصة بطياب والحمة في البطحاء وجبل هرمز في الرباط بمديرية ذي ناعم بالبيضاء ، بالتزامن مع هجوم عنيف للمقاومة على مواقع المليشيا في مديرية الزاهر ال حميقان بحسب المصادر.
 
إلى ذلك أقدمت الميلشيا على قصف منازل المواطنين في قرى ومناطق قيفة، ردا على انكسارهم وعجزهم تجاه المقاومة الشعبية، التي ألحقت بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!