اليمن: صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     هادي يغادر الولايات المتحدة إلى الرياض     صعدة.. الجيش الوطني يحرر مركز مديرية باقم في صعدة     بريطانيا تعلن تأجيل التصويت على اتفاق "بريكست"     قائمة آبل وغوغل.. هذه أفضل تطبيقات وألعاب 2018     السلام الملغوم.. قراءة في أساليب الحوثيين في إفشال الحوارات السياسية!     الحكومة اليمنية تحذر أي دور منفرد للأمم المتحدة في مدينة الحديدة     10 آلاف قتيل حصيلة حرب اليمن     ماهي ابرز بنود مبادرتَي الحديدة وتعز الذي قدمها المبعوث الأممي؟     ملامح فشل مشاورات السويد.. "مارتن غريفيث" يهدد باللجوء لمجلس الأمن     خيارات صعبة أمام اليمنيين الباحثين عن الرزق وسط الحرب     وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد    

صورة من الارشيف تعبيرية

الاربعاء, 22 يوليو, 2015 09:02:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصبت ميلشيا الحوثي وصالح اليوم "نواظير ليلية" حديثة ومتطورة في منتزه زائد بجبل صبر في محافظة تعز وسط اليمن.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن عشرة عسكريين خبراء من ميلشيا الحوثي وصالح وصلوا إلى منتزه زائد وبحوزتهم "نواظير ليلية" متطورة لرصد تحركات رجال المقاومة في المدينة وبدء عملية قنصهم، بالإضافة إلى نصبهم رشاش عيار 24 ونصف ومعدات حربية ثقيلة أخرى لبدء عملية قصف عشوائي للمدينة.
 
وأوضح المصدر " إن تلك الأسلحة تم إخفائها في مكان محصن بالمنى وبعيدا عن ضربات مقاتلات التحالف العربي التي أغارات على المبنى أكثر من مرة، لكنها لم تطال تلك الأسلحة.
  
في سياق متصل وصلت ثلاثة أطقم عسكرية لمليشيا الحوثي وصالح إلى مفرق ذي مرين كتعزيزات لمسلحيهم في مديرية مشرعة وحدنان بحسب المصدر.
 
ويخوض الجيش والمقاومة معارك عنيفة مع ميلشيا الحوثي وصالح في منطقة عقاقه خلف مبنى السجن المركزي، حيث ما تزال المواجهات مستمرة حتى الأثناء بحسب المصدر.
 
وأشار المصدر إلى أن الجيش ورجال المقاومة تمكنوا اليوم من تطهير مكتب المالية من القناصة المتمركزين فيه من ميلشيا الحوثي وصالح. في حين لم يورد المصدر عن إحصائيات لأعداد ضحايا مواجهات اليوم.
 
وتمتد سيطرت الجيش والمقاومة الشعبية من منطقة السجن المركزي وحتى ما بعد مبنى الإدارة العامة لمجموعة هائل سعيد.
 
وفي منطقة "الصلو" جنوب تعز نصب رجال المقاومة الشعبية كمينا  لمليشيا الحوثي وصالح، ما أسفر عن سقوط 9 قتلى من مسلحي الحوثي وقوات صالح وإصابة آخرين.
 
 يأتي هذا بالتزامن مع شن مقاتلات التحالف العربي غارات عدة على مواقع للحوثيين وقوات صالح، استهدفت تجمعاتهم المسلحة في نادي الصقر الرياضي وبوابة السجن المركزي، كما استهدفت جبل الهان ومخازن أخرى خلف مباني كلية الطب الواقعة في عقاقه.
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات