195 ألف حالة يشتبه بإصابتها بالكوليرا في اليمن خلال 2019     الامم المتحدة تدعو الأطراف المتحاربة باليمن للانسحاب من الحديدة     جريفيث يتوقع بدء انسحاب طرفي الحرب في اليمن من الحديدة خلال أسابيع     الجيش الوطني تسيطر على وادي حبل الساحلي بحجة     رئيس وزراء العراق يجتمع مع ولي عهد السعودية في الرياض     من ضمنهم "عبدالملك الحوثي".. تركيا تجمد أرصدت 5 شخصيات يمنية     الحوثيون يحاكمون ترامب بتهمة "اغتيال" الصماد ومرافقيه     طلاب اليمن يشتكون: امتحانات دون إتمام المناهج     انتحار رئيس بيرو الأسبق آلان غارسيا أثناء محاولة اعتقاله     لا خصوصية على الإنترنت.. هكذا تخدعنا شركتيّ آبل وغوغل     السعودية والعراق يطوّران الشراكة بـ13 اتفاقية     البيضاء.. الحوثيون يسطرون على أهم جبل إستراتيجي في جبهة "ذي ناعم"     "إب" تدخل خط الموجهات.. معارك عنيفة في "النادرة" وسقوط عشرات القتلى في صفوف الحوثيين     البشير زيلا في سجن كوبر بالخرطوم     "يمن أميريكان ريديو".. أول منصة إذاعية لليمنيين في المهجر    

صورة من الارشيف تعبيرية

الاربعاء, 22 يوليو, 2015 05:56:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نفذت المقاومة الشعبية في إقليم آزال هجومين منفصلين استهدفا ميلشيا الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء وسط اليمن.
 
وقال المكتب الإعلامي لمقاومة آزال " إن رجال المقاومة نفذوا هجومين منفصلين، الأول استهدف تجمع للحوثيين المسلحين وقوات صالح أمام البنك المركزي جوار جسر الصداقة بميدان التحرير. وأسفر عن سقوط 6 قتلى وجرح آخرين منهم.
 
واستهدف الهجوم الثاني تجمعا مماثلا في جولة الجمنة في شمال العاصمة صنعاء، قتل وجرح فيه عدد من المسلحين الحوثيين.
 
وأضاف مكتب المقاومة " إن 21 مسلحا حوثيا قتلوا في عملياتها في العاصمة صنعاء خلال شهر يوليو (تموز) الجاري، كما تبنت المقاومة في «إقليم آزال» سلسلة من الهجمات في محافظة ذمار، جنوب صنعاء خلال الأيام الماضية.
 
وكانت العاصمة اليمنية شهدت، الليلة قبل الماضية، انفجاريين، الأول بسيارة مفخخة واستهدف قياديا حوثيا أمام مسجد المؤيد، في حي الجراف.
 
وتبنى تنظيم «داعش» مسؤولية التفجير الذي استهدف مسجدًا في صنعاء. وقال في بيان إنه «ضمن موجة العمليات العسكرية الأمنية ثأرا للمسلمين من الحوثيين».
 
وتنفذ المقاومة الشعبية في إقليم آزال سلسلة من العمليات الهجومية، التي تستخدم فيها أسلوب المباغتة والكمائن، تستهدف بها المسلحين الحوثيين وقوات صالح في صنعاء وذمار.
 
 
 



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
طاول الحوار الأممية!؟