المستشارة الأمريكية السابقة "فرانسيس تاونساند: رسومات الأطفال الجنود مؤسفة     ماي: تحدد موعد التصويت على صفقة بريكست     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     الحديدة واتفاق "استوكهولم".. أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن اليمني     مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة    

صورة من الارشيف تعبيرية

الاربعاء, 22 يوليو, 2015 05:56:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نفذت المقاومة الشعبية في إقليم آزال هجومين منفصلين استهدفا ميلشيا الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء وسط اليمن.
 
وقال المكتب الإعلامي لمقاومة آزال " إن رجال المقاومة نفذوا هجومين منفصلين، الأول استهدف تجمع للحوثيين المسلحين وقوات صالح أمام البنك المركزي جوار جسر الصداقة بميدان التحرير. وأسفر عن سقوط 6 قتلى وجرح آخرين منهم.
 
واستهدف الهجوم الثاني تجمعا مماثلا في جولة الجمنة في شمال العاصمة صنعاء، قتل وجرح فيه عدد من المسلحين الحوثيين.
 
وأضاف مكتب المقاومة " إن 21 مسلحا حوثيا قتلوا في عملياتها في العاصمة صنعاء خلال شهر يوليو (تموز) الجاري، كما تبنت المقاومة في «إقليم آزال» سلسلة من الهجمات في محافظة ذمار، جنوب صنعاء خلال الأيام الماضية.
 
وكانت العاصمة اليمنية شهدت، الليلة قبل الماضية، انفجاريين، الأول بسيارة مفخخة واستهدف قياديا حوثيا أمام مسجد المؤيد، في حي الجراف.
 
وتبنى تنظيم «داعش» مسؤولية التفجير الذي استهدف مسجدًا في صنعاء. وقال في بيان إنه «ضمن موجة العمليات العسكرية الأمنية ثأرا للمسلمين من الحوثيين».
 
وتنفذ المقاومة الشعبية في إقليم آزال سلسلة من العمليات الهجومية، التي تستخدم فيها أسلوب المباغتة والكمائن، تستهدف بها المسلحين الحوثيين وقوات صالح في صنعاء وذمار.
 
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
تفاهمات السويد