شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

صورة من الأرشيف لمواجهات في البيضاء

الإثنين, 20 يوليو, 2015 05:10:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اليوم الاثنين مواجهات بين القبائل والمقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية " إن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم بين رجال المقاومة ومعهم عناصر قبلية وميلشيا الحوثي وصالح في مديرية "ذي ناعم"، حيث أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، ولم يورد المصدر معلومات دقيقة حول أعداد الضحايا.
 
وفي وقت سابق كان رجال المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم تمكنوا من أسر قيادي ميداني حوثي في هجوم شنته المقاومة على نقطة للمليشيا بمنطقة طياب سقط فيها قتلى وجرحى حوثيين؛ بالإضافة إلى حصول المقاومة على غنائم  من الأسلحة والذخائر منها قناصات.
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي الأيام الماضية أغارت على مواقع للحوثيين في مديرية الزاهر الواقعة غرب مدينة البيضاء، واستهدفت مدرسة الروضة ومنزل عبدالقوي الحميقاني الذي تتمركز فيه ميليشيا الحوثي منذ دخولهم لمركز المديرية.
 
كما قصفت مواقع للحوثيين  بمنطقة سودا غراب وحيد امسلم و مرداس ومدرسة الرويشان بنفس المديرية.
 
وكان مقر معسكر القوات الخاصة الواقع بمدينة البيضاء شهد الأيام الماضية  7 غارات جوية استهدفت مسلحين حوثيين كانوا يتمركزون فيه، وأسفر القصف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى منهم.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ