منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار    

صورة من الأرشيف لمواجهات في البيضاء

الإثنين, 20 يوليو, 2015 05:10:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اليوم الاثنين مواجهات بين القبائل والمقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية " إن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم بين رجال المقاومة ومعهم عناصر قبلية وميلشيا الحوثي وصالح في مديرية "ذي ناعم"، حيث أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، ولم يورد المصدر معلومات دقيقة حول أعداد الضحايا.
 
وفي وقت سابق كان رجال المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم تمكنوا من أسر قيادي ميداني حوثي في هجوم شنته المقاومة على نقطة للمليشيا بمنطقة طياب سقط فيها قتلى وجرحى حوثيين؛ بالإضافة إلى حصول المقاومة على غنائم  من الأسلحة والذخائر منها قناصات.
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي الأيام الماضية أغارت على مواقع للحوثيين في مديرية الزاهر الواقعة غرب مدينة البيضاء، واستهدفت مدرسة الروضة ومنزل عبدالقوي الحميقاني الذي تتمركز فيه ميليشيا الحوثي منذ دخولهم لمركز المديرية.
 
كما قصفت مواقع للحوثيين  بمنطقة سودا غراب وحيد امسلم و مرداس ومدرسة الرويشان بنفس المديرية.
 
وكان مقر معسكر القوات الخاصة الواقع بمدينة البيضاء شهد الأيام الماضية  7 غارات جوية استهدفت مسلحين حوثيين كانوا يتمركزون فيه، وأسفر القصف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى منهم.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال