الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري    

صورة من الأرشيف لمواجهات في البيضاء

الإثنين, 20 يوليو, 2015 05:10:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اليوم الاثنين مواجهات بين القبائل والمقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية " إن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم بين رجال المقاومة ومعهم عناصر قبلية وميلشيا الحوثي وصالح في مديرية "ذي ناعم"، حيث أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، ولم يورد المصدر معلومات دقيقة حول أعداد الضحايا.
 
وفي وقت سابق كان رجال المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم تمكنوا من أسر قيادي ميداني حوثي في هجوم شنته المقاومة على نقطة للمليشيا بمنطقة طياب سقط فيها قتلى وجرحى حوثيين؛ بالإضافة إلى حصول المقاومة على غنائم  من الأسلحة والذخائر منها قناصات.
 
وكانت مقاتلات التحالف العربي الأيام الماضية أغارت على مواقع للحوثيين في مديرية الزاهر الواقعة غرب مدينة البيضاء، واستهدفت مدرسة الروضة ومنزل عبدالقوي الحميقاني الذي تتمركز فيه ميليشيا الحوثي منذ دخولهم لمركز المديرية.
 
كما قصفت مواقع للحوثيين  بمنطقة سودا غراب وحيد امسلم و مرداس ومدرسة الرويشان بنفس المديرية.
 
وكان مقر معسكر القوات الخاصة الواقع بمدينة البيضاء شهد الأيام الماضية  7 غارات جوية استهدفت مسلحين حوثيين كانوا يتمركزون فيه، وأسفر القصف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى منهم.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن