مصادر خاصة تكشف مسرحية جديدة لمليشيا الحوثي بحق الأطفال     مصدر عسكري يسرد خسائر مليشيا الحوثي في الملاجم خلال يومين فقط     أمهات المختطفين تستنكر عملية اختطاف مليشيا الحوثي لـ "52" مواطنا بمحافظة إب     غارة للتحالف تقتل عشرات الضباط في الجيش الوطني     7 الاف حاج من مناطق سيطرة الحوثيين وصلوا السعودية     بحيبح : الجيش الوطني صمام أمان الوطن     وفد حوثي يلتقي حسن نصر الله في بيروت     حضرموت ... الجيش يفكك ألفي عبوة ناسفة ولغم أرضي زرعتها القاعدة     صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 20 يوليو, 2015 02:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات- صنعاء
شنت ميلشيا الحوثي يوم أمس الأحد حملة اختطافات لنازحين من محافظة صعدة يتواجدون في عدد من مناطق صنعاء وسط اليمن.
 
ونقل "المصدر أونلاين" عن مصادر له قولها" إن ميليشيا الحوثي شنت حملة اعتقالات استهدفت نازحين من محافظة صعدة، يتواجدون في عدد من مناطق العاصمة صنعاء.
 
وأضافت المصادر " إن مسلحين حوثيين يقودهم عضو أمنية الحوثي "عبدالرب جرفان"، اعتقلوا عدداً من النازحين كما داهموا منازل لآخرين في صنعاء.
 
وذكرت المصادر " إن معظم من اعتقلوا أو تمت مداهمة منازلهم قيادات وأعضاء ينتمون لحزب المؤتمر، في إشارة إلى الخلافات التي بدت للسطح مؤخراً بين الطرفين" بحسب موقع "المصدر أونلاين".
 
وأشارت إلى أن المسلحين حاصروا منزل قيادي مؤتمري من النازحين يدعى مفرح علي مرغم، واطلقوا النار على المنزل مطالبينه بتسليم 3 من أولادهم، ما اضطره إلى تسليم احدهم.
 
وأضافت "قام فرحان بمساعدة مسلحين حوثيين آخرين بإخراج نجله من سجن الأمن القومي بالقوة بعدما كاد الأمر أن يتطور إلى مواجهات، بسبب قربه من قيادات في جماعة الحوثي".
 
ولا يزال العشرات من المنتمين لحزب المؤتمر النازحين من صعدة معتقلين منذ شهر رمضان في سجن الأمن القومي، دون أي أسباب.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال