اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 20 يوليو, 2015 02:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات- صنعاء
شنت ميلشيا الحوثي يوم أمس الأحد حملة اختطافات لنازحين من محافظة صعدة يتواجدون في عدد من مناطق صنعاء وسط اليمن.
 
ونقل "المصدر أونلاين" عن مصادر له قولها" إن ميليشيا الحوثي شنت حملة اعتقالات استهدفت نازحين من محافظة صعدة، يتواجدون في عدد من مناطق العاصمة صنعاء.
 
وأضافت المصادر " إن مسلحين حوثيين يقودهم عضو أمنية الحوثي "عبدالرب جرفان"، اعتقلوا عدداً من النازحين كما داهموا منازل لآخرين في صنعاء.
 
وذكرت المصادر " إن معظم من اعتقلوا أو تمت مداهمة منازلهم قيادات وأعضاء ينتمون لحزب المؤتمر، في إشارة إلى الخلافات التي بدت للسطح مؤخراً بين الطرفين" بحسب موقع "المصدر أونلاين".
 
وأشارت إلى أن المسلحين حاصروا منزل قيادي مؤتمري من النازحين يدعى مفرح علي مرغم، واطلقوا النار على المنزل مطالبينه بتسليم 3 من أولادهم، ما اضطره إلى تسليم احدهم.
 
وأضافت "قام فرحان بمساعدة مسلحين حوثيين آخرين بإخراج نجله من سجن الأمن القومي بالقوة بعدما كاد الأمر أن يتطور إلى مواجهات، بسبب قربه من قيادات في جماعة الحوثي".
 
ولا يزال العشرات من المنتمين لحزب المؤتمر النازحين من صعدة معتقلين منذ شهر رمضان في سجن الأمن القومي، دون أي أسباب.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن