الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس    

صورة من الارشيف تعبيرية

الإثنين, 20 يوليو, 2015 02:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات- صنعاء
شنت ميلشيا الحوثي يوم أمس الأحد حملة اختطافات لنازحين من محافظة صعدة يتواجدون في عدد من مناطق صنعاء وسط اليمن.
 
ونقل "المصدر أونلاين" عن مصادر له قولها" إن ميليشيا الحوثي شنت حملة اعتقالات استهدفت نازحين من محافظة صعدة، يتواجدون في عدد من مناطق العاصمة صنعاء.
 
وأضافت المصادر " إن مسلحين حوثيين يقودهم عضو أمنية الحوثي "عبدالرب جرفان"، اعتقلوا عدداً من النازحين كما داهموا منازل لآخرين في صنعاء.
 
وذكرت المصادر " إن معظم من اعتقلوا أو تمت مداهمة منازلهم قيادات وأعضاء ينتمون لحزب المؤتمر، في إشارة إلى الخلافات التي بدت للسطح مؤخراً بين الطرفين" بحسب موقع "المصدر أونلاين".
 
وأشارت إلى أن المسلحين حاصروا منزل قيادي مؤتمري من النازحين يدعى مفرح علي مرغم، واطلقوا النار على المنزل مطالبينه بتسليم 3 من أولادهم، ما اضطره إلى تسليم احدهم.
 
وأضافت "قام فرحان بمساعدة مسلحين حوثيين آخرين بإخراج نجله من سجن الأمن القومي بالقوة بعدما كاد الأمر أن يتطور إلى مواجهات، بسبب قربه من قيادات في جماعة الحوثي".
 
ولا يزال العشرات من المنتمين لحزب المؤتمر النازحين من صعدة معتقلين منذ شهر رمضان في سجن الأمن القومي، دون أي أسباب.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال