مهما كانت ميزانيتك.. هذه أفضل 8 تطبيقات ستساعدك على ادخار المال     الحوثيون يتجهون نحو الجنوب مرة أخرى في ظل انشغال الحكومة بالصراع مع الإمارات     اللجنة الأمنية بتعز تمنح "أبوالعباس" مهلة يوم لوقف إطلاق النار والجيش يستعد لوضع حد للانفلات الأمني     إصابة ثلاثة مدنيين برصاص عناصر مسلحة بتعز     دبي للاستثمار تهبط ببورصة الإمارة والبنوك ترفع السوق السعودية     الحوثيون يقصفون مدرسة الحجري والجيش تحبط محاولات تسلل للمتمردين في تعز     المجلس العسكري والمعارضة السودانية يتفقان على تشكيل لجنة مشتركة لحل الخلافات     بنادق «ناعمة» في ذاكرة اليمنيين... «قاصمة» لعناصر الحوثيين     وزير خارجية بريطانيا يؤكد ضرورة الحل السياسي باليمن     لتوسيع نطاق سيطرتهم.. اعنف هجوم لجماعة أبو العباس على النقاط التابعة للحملة الأمنية بتعز     تساؤلات حول انتكاسات قوات هادي المستمرة وسط وجنوب اليمن     رئيس الفلبين يهدد بـ"إعلان الحرب" على كندا     انتبه من هذه العادات... تحدّ من عمر هاتفك     "العسكري السوداني" يدعو قوى معارضة لاجتماع بقصر الرئاسة     شبكة حوثية بإشراف إيراني للتنصت على اتصالات اليمنيين    

صورة من الارشيف تعبيرية

الأحد, 19 يوليو, 2015 05:16:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تتواصل المواجهات العنيفة اليوم الأحد بين المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في عدن جنوب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية " إن المواجهات تدور في الأثناء في وسط وأطراف مدينة التواهي، حيث تمكن الجيش ورجال المقاومة من السيطرة على القاعدة البحرية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة التي كان ما يزال بها خلايا لمليشيا الحوثي وصالح.
 
كما سيطروا على مبنى الأمن السياسي والإذاعة والتلفزيون وتطهيرها من القناصة المتمركزين فيها بحسب المصادر.
 
وكانت ميلشيا الحوثي وصالح قصفت بشكل عشوائي اليوم الأحد منازل المواطنين في أحياء دار سعد شمال عدن، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بالعشرات من المدنيين.
 
وأفاد الناطق الرسمي باسم مجلس المقاومة علي الأحمدي، " بأن 43 قتيلاً و173 جريحاً من المدنيين سقطوا في منطقة "دار سعد"، جراء قصف من قبل الحوثيين بمدافع الهاون شمال المدينة.
 
وتنفذ وحدات من الجيش تساندها المقاومة الشعبية عملية تطهير لآخر تواجد للمسلحين الحوثيين وقوات صالح في مدينة التواهي.
 
وتأتي عمليات تحرير المناطق المحيطة بمدينة عدن بالتزامن مع تمشيط الجيوب والخلايا الحوثية داخل المدينة، حيث تدور في الأثناء معارك عنيفة في التواهي بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة وبين مليشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟