وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

صورة من الارشيف تعبيرية لكمين في إب

الثلاثاء, 14 يوليو, 2015 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نفذت المقاومة الشعبية  أمس هجومين على أطقم عسكرية للحوثيين وقوات صالح في محافظة إب وسط اليمن.
 
وقال مصدر محلي لـ"اليمني الجديد" إن رجال المقاومة الشعبية نفذوا هجوما على طقم مسلح للحوثيين في مديرية يريم ما أسفر مقتل 4 مسلحين وجرح آخرين من الحوثيين.
 
وأضاف المصدر " إن رجال المقاومة نفذوا  هجوما آخرا على نقطة للحوثيين  بمنطقة النجد الأحمر أسفل جبل الخضراء على الخط العام الرابط بين محافظتي إب وتعز، وأسفر الهجوم عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 
وكان رجال المقاومة نفذوا هجوما يوم أمس على نقطة عسكرية للحوثيين في مديرية السياني، سقط على إثره عدد من مسلحي الحوثي.
 
ويأتي هذان الهجومان بعد يومين من إعلان المقاومة الشعبية بمحافظة إب التحامها بمقاومة تعز وخوضها معارك شرسة في المدخل الشمالي لمدينة تعز وسيطرتها على عدد من النقاط التابعة لمليشيا الحوثي وصالح في شارع الستين.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات