الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن    

الجمعة, 10 يوليو, 2015 08:50:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي ساعات فجر اليوم الجمعة غارات على مواقع الحوثيين في اليمن.
 
وقالت مصادر محلية " إن مقاتلات التحالف أغارت على مواقع للحوثيين في مديرية الزاهر الواقعة غرب مدينة البيضاء، واستهدفت مدرسة الروضة ومنزل عبدالقوي الحميقاني الذي تتمركز فيه ميليشيا الحوثي منذ دخولهم لمركز المديرية.
 
كما قصفت مواقع للحوثيين  بمنطقة سودا غراب وحيد امسلم و مرداس ومدرسة الرويشان بنفس المديرية.
 
وكان مقر معسكر القوات الخاصة الواقع بمدينة البيضاء شهد أمس الأول 7 غارات جوية  استهدفت مسلحين حوثيين كانوا يتمركزون فيه، وأسفر القصف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى منهم، حيث أغلقوا كل الطرق المؤدية لمستشفى الثورة العام الذي حوله الحوثيون لمستشفى ميداني لهم لاستقبال قتلاهم وجرحاهم.
 
وفي شبوة قصفت المقاتلات عدة مواقع للحوثيين وإحراق أربعة أطقم في محطة الكربي في منطقة العقلة التابعة للحوثيين.
 
وبالتزامن مع قصف التحالف تمكنت المقاومة الشعبية من استعادة موقع قرن السوادء في محافظة شبوة، بعد مواجهات عنيفة مع الحوثيين بحسب مصادر محلية.
 
واستهدف التحالف "صالة زهرة المدائن" في منطقة الجراف شمال صنعاء.
 
وشوهدت عقب الغارة، أعمدة الدخان تتصاعد من وسط حي سكني بالقرب من جبل نقم، بعد دوي انفجار كبير.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان الأمم المتحدة هدنة لمدة خمسة أيام تبدأ الجمعة.
 
وضمن سلسلة غارات التحالف تكثيف قصفها على مدرستين في منطقة الصبار بمديرية الرضمة بمحافظة إب وسط اليمن.
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن