الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة    

الجمعة, 10 يوليو, 2015 08:50:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي ساعات فجر اليوم الجمعة غارات على مواقع الحوثيين في اليمن.
 
وقالت مصادر محلية " إن مقاتلات التحالف أغارت على مواقع للحوثيين في مديرية الزاهر الواقعة غرب مدينة البيضاء، واستهدفت مدرسة الروضة ومنزل عبدالقوي الحميقاني الذي تتمركز فيه ميليشيا الحوثي منذ دخولهم لمركز المديرية.
 
كما قصفت مواقع للحوثيين  بمنطقة سودا غراب وحيد امسلم و مرداس ومدرسة الرويشان بنفس المديرية.
 
وكان مقر معسكر القوات الخاصة الواقع بمدينة البيضاء شهد أمس الأول 7 غارات جوية  استهدفت مسلحين حوثيين كانوا يتمركزون فيه، وأسفر القصف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى منهم، حيث أغلقوا كل الطرق المؤدية لمستشفى الثورة العام الذي حوله الحوثيون لمستشفى ميداني لهم لاستقبال قتلاهم وجرحاهم.
 
وفي شبوة قصفت المقاتلات عدة مواقع للحوثيين وإحراق أربعة أطقم في محطة الكربي في منطقة العقلة التابعة للحوثيين.
 
وبالتزامن مع قصف التحالف تمكنت المقاومة الشعبية من استعادة موقع قرن السوادء في محافظة شبوة، بعد مواجهات عنيفة مع الحوثيين بحسب مصادر محلية.
 
واستهدف التحالف "صالة زهرة المدائن" في منطقة الجراف شمال صنعاء.
 
وشوهدت عقب الغارة، أعمدة الدخان تتصاعد من وسط حي سكني بالقرب من جبل نقم، بعد دوي انفجار كبير.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان الأمم المتحدة هدنة لمدة خمسة أيام تبدأ الجمعة.
 
وضمن سلسلة غارات التحالف تكثيف قصفها على مدرستين في منطقة الصبار بمديرية الرضمة بمحافظة إب وسط اليمن.
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال