صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة    

صورة من التفجير الارهابي

الثلاثاء, 07 يوليو, 2015 12:34:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
ناشد أهالي منطقة "الأكمة" والأحياء السكنية المحيطة بجامع "القبة الخضراء" وسط العاصمة صنعاء مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بضرورة التدخل لإعادة التيار الكهربائي للمنطقة.
 
ووجه الأهالي في مناشدة حصل "المصدر أونلاين" على نسخة منها " نداء لمدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، بضرورة التدخل لإعادة التيار الكهربائي الذي انقطع عن المنطقة جراء التفجير الإرهابي الذي وقع بالقرب من مسجد "القبة الخضراء" أواخر شهر شعبان، وتسبب باحتراق المحول الكهربائي، ومن ثم انقطاع التيار بشكل تام عن المنطقة حتى الأثناء.
 
وأوضح المواطنون في المناشدة، " أنهم تقدّموا بشكوى إلى كهرباء المنطقة، وكذا المهندسين المعنيين، طالبوهم فيها بإصلاح الأضرار، إلا أنهم لم يجدوا أي استجابة حتى اللحظة".
 
وأشاروا إلى أن المهندسين وكذا كهرباء المنطقة يقومون بعملية ابتزاز للمواطنين، بهدف تحصيل مبالغ مالية مقابل القيام بإصلاح الأضرار، ومن ثم إعادة التيار الكهرباء للمنطقة.
 
وكانت سيارة مفخخة انفجرت أواخر شهر شعبان أمام مسجد "القبة الخضراء" الواقع في شارع 16 الموازي لشارع هائل، حيث أدى الانفجار إلى سقوط ضحايا، وكذا إلحاق أضرار بالغة بالمنازل والمحلات المجاورة، بالإضافة إلى إحتراق المحول الكهربائي الخاص بالمنطقة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال