ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

الخميس, 02 يوليو, 2015 02:16:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
سمع دوي انفجار في الساعات الأولى من اليوم الخميس جنوب مدينة إب, وسط البلاد.
 
وقال سكان محليون لـ"اليمني الجديد" إن انفجاراً عنيفاً هز مدينة إب استهدف مثلث المواصلات, وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى.
 
وأوضح مصدر إن  مجهولين استهدفوا دورية لمليشيات الحوثي أمام بقالة الوفاء عند الساعة الواحدة وخمس دقائق من فجر اليوم الخميس، بقنبلة وبعدها سمع تبادل لإطلاق النار.
 
وأضافت المصادر بأن اشتباكات جرت بين المسلحين والمليشيات أسفر عن سقوط قتلى وجرحى حوثيين وفر المهاجمون عقب الحادثة.
 
وقد منعت مليشيات الحوثي عقب الحادثة وصول أحد إلى المكان وفرضت طوقاً أمنياً على المكان.
 
فيما أكد شهود عيان كانوا على قرب من الحادثة سقوط قتلى وجرحى من المليشيات وسمع السكان أصوات سيارات الإسعاف وهي تهرع إلى المكان.
 
ويذكر أن المقاومة الشعبية في إب وسط اليمن أعلنت عن نفسها وتبنت العديد من العمليات التي استهدفت مليشيات الحوثي وصالح, مخلفة عشرات القتلى والخسائر في الآليات والمعدات.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن