احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات    

الجمعة, 26 يونيو, 2015 10:43:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 
تواصل طائرات التحالف العربي شن غاراتها على مواقع الحوثيين وصالح في مدينة عدن, جنوب البلاد.
 
 وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن غارات مكثفة اليوم الجمعة استهدفت ميناء عدن والمطار وأحياء البساتين وكابوتا.
 
 وأضاف المصدر ان القصف استهدف مواقع مهمة للحوثيين تتواجد فيها قوات كبيرة ودبابات تعمل على قصف المدنيين.
 
وفي موضوع متصل تتواصل المواجهات العنيفة بين المقاومة الشعبية من جهة وقوات الحوثيين وصالح في أحياء شمال عدن, تم استخدام كل الأسلحة فيها الثقيلة  والخفيفة.
 
وقالت مصادر إن المقاومة الشعبية استغلت قصف طائرات التحالف على مواقع الحوثيين وقوات صالح, وتقدمت شمالاً وعملت على تطهير بعض الجيوب الحوثية.
 
ويذكر أن الحوثيين وقوات صالح تعمد إلى قصف الأحياء السكنية في مدينة عدن التي تعاني أوضاعاً إنسانية وصحية غاية في الصعوبة في ظل الارتفاع المتزايد في إحصائية المصابين بحمى الضنك, وانعدام المشتقات النفطية ونقص الأغذية والأدوية.
 
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟