خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

الجمعة, 26 يونيو, 2015 09:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
يواصل اليوم الجمعة المبعوث الأممي إلى اليمن مشاورته لبحث الأزمة بين الأطراف اليمنية.
 
وقال المتحدث أحمد فوزي " إن مبعوث المنظمة الدولية إلى اليمن سيتوجه للكويت غدا السبت ثم يقضى أسبوعا فى الرياض وصنعاء لبحث مسودة اقتراح سلام "إلى أن نصل لاتفاق مبدئى".
 
وأضاف فوزى للصحفيين في إفادة صحفية إن المبعوث الدولى "يعتزم أن يمضى المزيد من الوقت فى العاصمتين لمناقشة مسودة وثيقة المبادئ التي وضعت هنا في جنيف إلى أن نصل لاتفاق مبدئي"
 
وقاد المبعوث إسماعيل ولد شيخ أحمد المحادثات التي جرت تحت رعاية الأمم المتحدة في جنيف من أجل التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين الأطراف المتصارعة في اليمن والتي انتهت قبل أسبوع دون إبرام اتفاق.
 
إلى ذلك أكد وزير الخارجية اليمني عدم وجود مبادرة عُمانية لحل الأزمة اليمنية.
 
وقال رياض ياسين في حوار أجرته معه "الشرق الأوسط" إن يوسف بن علوي، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العماني "أكد لنا خلال لقائه بالكويت أنه لا توجد مبادرة عمانية في شأن اليمن، لكن هناك تعاونا إنسانيا وصحيا وإغاثيا ". مرحبا بالجهود العمانية في هذا الجانب الإنساني.
 
وأضاف ياسين " إنه لا توجد حاجة لتنظيم مؤتمر جديد في جنيف بعد فشل المشاورات التي جرت الأسبوع الماضي. وقال إنه بعد فشل المشاورات التي جرت في جنيف الأسبوع الماضي، سيكون هناك جهد مشترك مع المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بالتعاون مع جميع الأطراف الدولية، لإيجاد آلية تنفيذية للقرار 2216.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني