مأرب .. استكمال تأهيل دفعة جديدة من الأطفال المتأثرين بالحرب     عائلة الصحفي محمد العبسي تكشف عن محاولة حوثية لدفن قضية مقتله     أطباء يكشفون الوضع الصحي للدكتور الشرقي عقب خروجه من زنازين الحوثي     قائد المنطقة العسكرية الثالثة: مليشيا الحوثي في حالة انهيار وتعيش أيامها الأخيرة     الجيش يدفع بتعزيزات كبيرة الى الساحل الغربي     تركيا تؤكد استمرار دعمها للشرعية في اليمن     الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخ بالسيتي اطلقته المليشيا على جازان     صحفية أمريكية تزور مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     قائد المنطقة الخامسة: ميليشيا الحوثي تعيش حالة انهيار متواصلة     الدفاعات السعودية تعترض صاروخ باليستي اطلقته المليشيا على نجران     نائب الرئيس: استكمال تحرير البيضاء قادم لا محالة     الجيش الوطني ينعي استشهاد احد قياداته     نائب الرئيس: المؤسسة العسكرية أمل اليمنيين في استعادة الدولة ودحر مشروع إيران     ناطق الجيش: لدينا قوات خاصة لاقتحام الحديدة     السعدي يدعو المنظمات الى اغاثة النازحين شرق صنعاء    

الاربعاء, 24 يونيو, 2015 09:01:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كشفت المقاومة الشعبية في مدينة تعز, وسط البلاد عن سقوط 18 من الحوثيين والموالين لصالح بين قتيل وجريح اليوم الأربعاء.
 
وقال مصدر لـ"اليمني الجديد" إن المقاومة الشعبية في حي كلابة أفشلت تسللاً للحوثيين وقوات صالح, وحدثت مواجهات عنيفة, سقط في إثرها 18 حوثياً بين قتيل وجريح, وتم أسر 7 آخرين.
 
وأضاف المصدر بأن المقاومة غنمت قناصات وطقومات، في عملية نوعية للمقاومة صباح اليوم الأربعاء في حي  كلابة ، وأن جثث الحوثيين ماا زالت على أرصفة الشوارع.
 
 وذكر قائد ميداني في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، عن إكمال كتائب المقاومة لاستعداداتها للتخلي عن سياسة الدفاع والبدء بشن هجمات على المليشيات الحوثية والحرس التابع للمخلوع صالح في المناطق الواقعة تحت سيطرتهم منذ اجتياح المليشيات للمحافظة .
 
وأكد القائد الميداني – فضل عدم كشف هويته لدواعي أمنية - أن المقاومة نجحت في تدريب كتائب جديدة من الكوادر الشابة التي التحقت بصفوفها مؤخراً.
 
وقال إن تلك الكتائب المدربة ستقوم بقيادة العمل العسكري ضد المليشيات المسلحة حيث يجري حالياً تسليحهم بأسلحة خاصة للقيام بمهام عسكرية خلف خطوط العدو وداخل معسكرات الحرس التابعة للمخلوع والمتواجدة في محيط المدينة .
 
ولفت القائد إلى أن أولى أهداف المقاومة هي القضاء على أسلحة المليشيات والحرس التي يقصفون بها يومياً الأحياء السكنية بشكل عشوائي، حيث أن العمليات التي ستنفذ في هذا لخصوص يجري التخطيط لها منذ أيام وتستخدم فيها المقاومة لأول مرة عملاء من داخل المليشيات تم شراء المعلومات منهم بالمال ويجري الاستفادة منهم في تسهيل عملية التسلل وتنفيذ العمليات .
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال