محافظ شبوة يعين أنصار طارق عفاش في مناصب بالسلطة المحلية(تفاصيل)     هل تعرض ولد الشيخ لضغوط سعودية ؟     الامم المتحدة تعين مبعوثا جديدا الى اليمن     مؤسستي معاذ وإتقان تشاركان في أعمال المؤتمر الدولي للتعليم بماليزيا     بعد قصفها في تعز .. وزير الداخلية يرد على مليشيا الحوثي     قتلى وجرحى بقصف لمليشيا الحوثي في تعز     حفل تخرج "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني     الجبير: المملكة ودول التحالف تعد لإطلاق عمليات إنسانية شاملة في اليمن     ولد الشيخ يقول إن الأطراف اليمنية وافقت على الدخول بمفاوضات سياسية جديدة     مركز دراسات يحذر من تقويض جهود الحكومة في عدن     ناطق التحالف : الجيش الوطني يتفوق على المليشيا في جميع الجبهات     المليشيا الانقلابية تستدعي الراعي وأعضاء مجلس النواب     الجيش الوطني يفشل هجوما للمليشيا في البيضاء     مليشيا الحوثي توقف مستحقات سبعين موظف بمكتب التربية بصنعاء     مليشيا الحوثي تفقد خبراء زراعة الألغام البحرية    

الناشط شادي خصروف مع اولاده في مسيرة سلمية قبل اختطافه

السبت, 20 ديسمبر, 2014 03:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أعتدى مسلحون حوثيون على مسيرة سلمية بالعاصمة صنعاء تطالب بتسليم حديقة 21 مارس ( الفرقة الاولى مدرع سابقاً )
 
وكانت مسيرة سلمية وصلت الى مقر - الحديقة - صباح اليوم السبت رفع المشاركون فيها لافتات تطالب بتسليم الحديقة الى امانة العاصمة  , وسرعة اخراج المليشيات المسلحة منها فوراً. 
 
 
الناشطة نادية عبد الله أكدت بأن عدد من المسلحين التابعين لجماعة الحوثي اعتدت على المسيرة بعد تفرقها واعتقلت الناشط السياسي "شادي خصروف" واقتادوه الى مكان مجهول.
 
 
وكان اللواء متقاعد والخبير العسكري "محسن خصروف" والد المختطف شادي خصروف قد ناشد الدولة سرعة العمل على اطلاق ابنه المختطف محملاً جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامته.
 
 
من جانبه هاجم القيادي في جماعة الحوثي "انصار الله" علي العماد في صفحته على - الفيسبوك – المشاركين في المسيرة وصفاً تلك المطالب التي رفعها المشاركون بالمشبوهة واللا وطنية.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال