وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

الناشط شادي خصروف مع اولاده في مسيرة سلمية قبل اختطافه

السبت, 20 ديسمبر, 2014 03:01:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أعتدى مسلحون حوثيون على مسيرة سلمية بالعاصمة صنعاء تطالب بتسليم حديقة 21 مارس ( الفرقة الاولى مدرع سابقاً )
 
وكانت مسيرة سلمية وصلت الى مقر - الحديقة - صباح اليوم السبت رفع المشاركون فيها لافتات تطالب بتسليم الحديقة الى امانة العاصمة  , وسرعة اخراج المليشيات المسلحة منها فوراً. 
 
 
الناشطة نادية عبد الله أكدت بأن عدد من المسلحين التابعين لجماعة الحوثي اعتدت على المسيرة بعد تفرقها واعتقلت الناشط السياسي "شادي خصروف" واقتادوه الى مكان مجهول.
 
 
وكان اللواء متقاعد والخبير العسكري "محسن خصروف" والد المختطف شادي خصروف قد ناشد الدولة سرعة العمل على اطلاق ابنه المختطف محملاً جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامته.
 
 
من جانبه هاجم القيادي في جماعة الحوثي "انصار الله" علي العماد في صفحته على - الفيسبوك – المشاركين في المسيرة وصفاً تلك المطالب التي رفعها المشاركون بالمشبوهة واللا وطنية.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات