الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري    

الثلاثاء, 16 يونيو, 2015 07:55:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كثفت اليوم الثلاثاء مقاتلات التحالف العربي غاراتها على أهداف ومواقع للحوثيين وقوات تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح في عدة محافظات يمنية. والذي يتزامن مع بدء مؤتمر جنيف للتفاوض بين أطراف الأزمة اليمنية.
 
وعلم "اليمني الجديد"  من مصدر محلي " إن مقاتلات التحالف قصفت مواقع للحوثيين في محافظة حجة الحدودية مع السعودية، كما استهدفت  مواقع في منطقة عبس التابعة للمحافظة.
 
وفي صعدة، قصف الطيران مركزاً للتسوق في مركز المحافظة، التي تحمل نفس الاسم، كما شنّ العديد من الغارات في مديرية سحار.
 
وفي سياق متصل شن طيران التحالف العربي والاقليمي سلسلة غارات اليوم الثلاثاء على مواقع وتجمعات الحوثيين وما تواليهم من قوات جيش في مأرب شرقي البلاد.
 
وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" إن سلسلة غارات استهدفت في منطقة جفينة جنوبي غرب المحافظة.
 
وبحسب المصادر فان الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 
تأتي الغارات بالتوازي مع معارك الكر والفر التي تشهدها جبهات متفرقة من المحافظة, في ظل التقدم الكبير للمقاومة على الأرض.
 
وفي شبوة جنوب شرق اليمن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع للحوثيين وصالح في مدينة عتق عاصمة المحافظة، استهدفت مواقعهم في المطار ومقر المحكمة. ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع اندلع  مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية الموالية للشرعية وبين ميليشيا الحوثي وصالح في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصدر محلي بالمحافظة " إن رجال المقاومة أجبروا الحوثيين على الانسحاب من وادي خير بمديرية بيحان، بعد معارك عنيفة، حيث ماتزال مستمرة حتى هذه الأثناء.
 
وفي الضالع استهدفت المقاومة مبنى المحافظة، في سناح شمال المدينة، والتي تتمركز فيه مليشيا الحوثي وصالح، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وتشن قوات التحالف بقيادة السعودية عدة غارات جوية لتدمير مخازن الأسلحة التابعة للحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الفترة الماضية في عاصمة الحزم وإعادة الأمل والتي انطلقت في أواخر مارس الماضي.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن