شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الثلاثاء, 16 يونيو, 2015 07:55:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كثفت اليوم الثلاثاء مقاتلات التحالف العربي غاراتها على أهداف ومواقع للحوثيين وقوات تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح في عدة محافظات يمنية. والذي يتزامن مع بدء مؤتمر جنيف للتفاوض بين أطراف الأزمة اليمنية.
 
وعلم "اليمني الجديد"  من مصدر محلي " إن مقاتلات التحالف قصفت مواقع للحوثيين في محافظة حجة الحدودية مع السعودية، كما استهدفت  مواقع في منطقة عبس التابعة للمحافظة.
 
وفي صعدة، قصف الطيران مركزاً للتسوق في مركز المحافظة، التي تحمل نفس الاسم، كما شنّ العديد من الغارات في مديرية سحار.
 
وفي سياق متصل شن طيران التحالف العربي والاقليمي سلسلة غارات اليوم الثلاثاء على مواقع وتجمعات الحوثيين وما تواليهم من قوات جيش في مأرب شرقي البلاد.
 
وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" إن سلسلة غارات استهدفت في منطقة جفينة جنوبي غرب المحافظة.
 
وبحسب المصادر فان الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 
تأتي الغارات بالتوازي مع معارك الكر والفر التي تشهدها جبهات متفرقة من المحافظة, في ظل التقدم الكبير للمقاومة على الأرض.
 
وفي شبوة جنوب شرق اليمن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع للحوثيين وصالح في مدينة عتق عاصمة المحافظة، استهدفت مواقعهم في المطار ومقر المحكمة. ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع اندلع  مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية الموالية للشرعية وبين ميليشيا الحوثي وصالح في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصدر محلي بالمحافظة " إن رجال المقاومة أجبروا الحوثيين على الانسحاب من وادي خير بمديرية بيحان، بعد معارك عنيفة، حيث ماتزال مستمرة حتى هذه الأثناء.
 
وفي الضالع استهدفت المقاومة مبنى المحافظة، في سناح شمال المدينة، والتي تتمركز فيه مليشيا الحوثي وصالح، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وتشن قوات التحالف بقيادة السعودية عدة غارات جوية لتدمير مخازن الأسلحة التابعة للحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الفترة الماضية في عاصمة الحزم وإعادة الأمل والتي انطلقت في أواخر مارس الماضي.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ