منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار    

الثلاثاء, 16 يونيو, 2015 07:55:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كثفت اليوم الثلاثاء مقاتلات التحالف العربي غاراتها على أهداف ومواقع للحوثيين وقوات تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح في عدة محافظات يمنية. والذي يتزامن مع بدء مؤتمر جنيف للتفاوض بين أطراف الأزمة اليمنية.
 
وعلم "اليمني الجديد"  من مصدر محلي " إن مقاتلات التحالف قصفت مواقع للحوثيين في محافظة حجة الحدودية مع السعودية، كما استهدفت  مواقع في منطقة عبس التابعة للمحافظة.
 
وفي صعدة، قصف الطيران مركزاً للتسوق في مركز المحافظة، التي تحمل نفس الاسم، كما شنّ العديد من الغارات في مديرية سحار.
 
وفي سياق متصل شن طيران التحالف العربي والاقليمي سلسلة غارات اليوم الثلاثاء على مواقع وتجمعات الحوثيين وما تواليهم من قوات جيش في مأرب شرقي البلاد.
 
وقالت مصادر قبلية لـ" اليمني الجديد" إن سلسلة غارات استهدفت في منطقة جفينة جنوبي غرب المحافظة.
 
وبحسب المصادر فان الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 
تأتي الغارات بالتوازي مع معارك الكر والفر التي تشهدها جبهات متفرقة من المحافظة, في ظل التقدم الكبير للمقاومة على الأرض.
 
وفي شبوة جنوب شرق اليمن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع للحوثيين وصالح في مدينة عتق عاصمة المحافظة، استهدفت مواقعهم في المطار ومقر المحكمة. ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع اندلع  مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية الموالية للشرعية وبين ميليشيا الحوثي وصالح في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.
 
وعلم "اليمني الجديد" من مصدر محلي بالمحافظة " إن رجال المقاومة أجبروا الحوثيين على الانسحاب من وادي خير بمديرية بيحان، بعد معارك عنيفة، حيث ماتزال مستمرة حتى هذه الأثناء.
 
وفي الضالع استهدفت المقاومة مبنى المحافظة، في سناح شمال المدينة، والتي تتمركز فيه مليشيا الحوثي وصالح، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وتشن قوات التحالف بقيادة السعودية عدة غارات جوية لتدمير مخازن الأسلحة التابعة للحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الفترة الماضية في عاصمة الحزم وإعادة الأمل والتي انطلقت في أواخر مارس الماضي.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال