طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات     رئيس الاستخبارات السعودي السابق يتحدث عن الحرب في اليمن.. ماذا قال؟     تقرير أممي: أكثر من مليون نازح من الحديدة اليمنية     4 أسئلة تشرح لك عواقب رفض البرلمان البريطاني لمقترح «البريكست»     تفاصيل مثيرة لشاب يمني ترك الإسلام والتحق بالمسيحية (حوار)     نجاة رئيس فريق المراقبة في الحديدة بعد إطلاق نار وأصابع آلاتهم تشير للحوثيين     الأمم المتحدة تطلب تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة     الحوثيون يتجاوبون مع قرارات مجلس الأمن بالتصعيد في الحديدة    

الثلاثاء, 02 يونيو, 2015 06:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
سيطر مسلحو المقاومة الشعبية, اليوم الثلاثاء, على مواقع استراتيجية بعد معارك عنيفة مع الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح في مأرب شرق البلاد.
 
وقال مصدر قبلي لـ" اليمني الجديد" إن المقاومة الشعبية أحرزت تقدماً ميدانياً في جبهة صرواح غرب المحافظة, بعد سيطرتها على موقع الدفاع الجوي, الذي كان يتمركز فيه الحوثيون وما تواليهم من قوات.
 
وأفاد بأن المعارك العنيفة بين الطرفين أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين, فيما قُتل أربعة من المقاومة وجرح ثلاثة آخرون.
 
وأكد المصدر أن الحوثيين فروا من المواقع, فيما تركوا خمس جثث لقتلاهم مرمية في المكان ذاته.
 
يأتي تقدم المقاومة, بعد معارك ليلية عنيفة اندلعت في محيط المنطقة العسكرية الثالثة وسط المحافظة الغنية بالنفط.
 
وفيما تحتدم المعارك في جبهات متفرقة من البلاد, أسفرت الغارات الجوية لطيران التحالف على مقر القيادة العليا بصنعاء عن مقتل عشرات الحوثيين بينهم قياديان.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحركة الحوثية