كمين عسكري محكم للجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة     ندوة في "الكونجرس" حول ألغام الحوثيين في اليمن     استهداف ناقلتي نفط بخليج عُمان يرفع أسعار البترول عالمياً     محور تعز.. يستكمل دمج أفراد المقاومة في الجيش الوطني     رحيل الدكتور "فضل الجبلي" رجل الإحسان الخير بتعز     إصابات جديدة بتعز إثر سقوط قذيفة وسط حي سكاني     تفاصيل جديدة لـ حادثة مسجد مثعد بالضالع واليمني الجديد ينفرد بنشر (أسماء الضحايا والجرحى والمختطفين)     القنصل اليمني "يحي غوبر" يلتقي المفوض العام بمدينة بونا الهندية     الخميني بين شيطنة خصومه وتقديس أنصاره     تشيع مهيب لجنود في الجيش الوطني بتعز     قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حفل فني بمدينة عدن     مقتل ثلاثة أطفال بتعز برصاص حوثيين في إجازة عيد الفطر     رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يزور مخيمات النزوح بمدينة عدن     "صلاة العيد" من ساحة الحرية بمدينة تعز     يمنيون يتحدون "إعلان منع مظاهر العيد" في مناطق سيطرة الحوثيين    

الثلاثاء, 02 يونيو, 2015 05:27:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قررت محكمة مصرية  مد أجل النطق بالحكم على الرئيس المصري محمد مرسي، في قضيتي التخابر واقتحام السجون حتى 16 حزيران/ يونيو لاستكمال المداولات.
 
وقال القاضي إن رد المفتي وصله صباح اليوم الثلاثاء لذا فقد قرر مد أجل النطق بالحكم لاستكمال المداولة.
 
وكانت المحكمة قضت الشهر الماضي بإحالة أوراق مرسي إلى مفتي الديار المصرية، في إشارة إلى التمهيد بتنفيذ حكم الإعدام بحقه في قضية ما يسمى بـ"الهروب من وادي النطرون".
 
واشتمل الحكم على إحالة اسم كل من الشيخ يوسف القرضاوي والأسير الفلسطيني حسن سلامة والشهيد رائد العطار، إلى المفتي لإقرار حكم الإعدام.
 
وقضت المحكمة بإحالة 16 قياديا من جماعة الإخوان المسلمين، إلى المفتي، تمهيدا لإعدامهم، في القضية المعروفة إعلاميا باسم "التخابر مع حماس وحزب الله والحرس الثوري الإيراني"، فيما حددت جلسة 2 حزيران/ يونيو المقبل للحكم على مرسي، و34 آخرين، في ذات القضية.
 
والإحالة للمفتي في القانون المصري هي خطوة تمهد للحكم بالإعدام، ورأي المفتي يكون استشارياً، وغير ملزم للقاضي الذي يمكن أن يقضي بالإعدام بحق المتهمين حتى لو رفض المفتي.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين