نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس     الإمارات تعلن مقتل أربعة من جنودها في اليمن     الساحل الغربي .. طريق الجيش الوطني إلى الحسم     الميسري : تحرير عدن مثل البداية لإسقاط الانقلاب    

الثلاثاء, 02 يونيو, 2015 10:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
شنت قوات التحالف العربي فجر اليوم الثلاثاء غارات على مواقع الحوثيين وسط العاصمة اليمنية  صنعاء.
 
وقال سكان محليون إن انفجارا هز المنطقة نتج عنه قتلى وجرحى بالعشرات، بالإضافة إلى تحطم زجاجات المنازل المجاورة للمكان المستهدف.
 
ويعتبر المكان المستهدف مقراً للقيادة العامة للقوات المسلحة اليمنية وهيئة الأركان العامة للجيش بمنطقة التحرير، حيث استهدف لأول مرة  منذ بدء عمليات قوات التحالف في اليمن.
 
واستهدف القصف قيادات جماعة الحوثيين وأخرى تابعة للرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح المتواجدة حينها في مقر القيادة بحسب مصادر صحفية.
 
 
وكانت قوات التحالف يوم أمس شنت غارات على مخازن أسلحة لميليشيا صالح والحوثي في جبل نقم المطل على العاصمة صنعاء من جهة الشرق، والذي يضم مواقع عسكرية يسيطر عليها المتمردون.
 
كما استهدفت المقاتلات مواقع عسكرية ومخازن أسلحة أخرى في جبل النهدين المطل على صنعاء من جهة الشرق، وفي فج عطان، وهو موقع جبلي جنوب العاصمة سبق أن تعرض بدوره لعدد كبير من الغارات.
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال