صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة    

صورة من التظاهرة في شارع الرباط تقاطع الرقاص/هايل

الاربعاء, 28 يناير, 2015 06:24:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

اعتدت جماعة الحوثيين على مظاهرة نظمت في العاصمة صنعاء تندد بالانقلاب.

وقال مندوب " اليمني الجديد" ان مسلحين حوثيين يرتدون زي الأمن هاجموا المتظاهرين بالحجارة والسلاح الأبيض وحاصروهم من جميع الجهات ".

وذكر أن العشرات من المتظاهرين تم اختطافهم، وأصيب عدد كبير بينهم فتيات خلال تفريق المسلحين للتظاهرة .

وقال مندوب "اليمني الجديد" إن الحوثيين هاجموا المسيرة أثناء مرورها في شارع الرباط، واستمر الاعتداء حتى وصولها إلى جولة القادسية ، بعد أن فرضوا طوق أمني على مكان التجمع في منطقة مذبح ، وأجبروا المتظاهرين على التوجه صوب ساحة التغيير.

واختطف المسلحون مندوب "المصدر أونلاين" الزميل يوسف عجلان في جولة سيتي مارت بحي القادسية أثناء تغطيته للمظاهرة واقتادوه الى جهة مجهولة.

وحملت مؤسسة المصدر للصحافة جماعة الحوثيين المسؤولية الكاملة عن حياة الزميل يوسف عجلان.

المتظاهرون رفعوا شعارات ولافتات تندد بالانقلاب على مؤسسة الرئاسة اليمنية من قبل الحوثيين والرئيس السابق.

وطالب المتظاهرين برحيل المليشيات المسلحة من العاصمة صنعاء وكافة المدن المحتلة من قبل جماعة الحوثي .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال