شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الأحد, 31 مايو, 2015 07:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كثفت مقاتلات التحالف العربي والاقليمي بقيادة السعودية  اليوم الاحد غاراتها الجوية على مواقع الحوثين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح في تعز وسط البلاد.

وقال مصدر محلية لـ" اليمني الجديد" ان غارات جوية استهدفت فلعة القاهرة التي يتمركز فيها مسلحي قوات الحوثي وصالح, بالتزامن مع غارات اخرى استهدفت معسكر قوات الامن الخاصة.

وخلفت الغارات سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين فيما لم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك.

وبالتوازي مع الغارات يفرض مسلحي المقاومة الشعبية  حصارا على معسكر قوات الامن الخاصة من البوابتين الشمالية والغربية.

وذكر المصدر ذاته بان المقاومة تمكنت في المعارك الليلة من اسر عدد كبير من مقاتلي الحوثي وصالح في كلابة, فيما قتل اخرين في المواجهات بين الطرفين.

وشهدت مناطق متفرقة من المدينة في نفس الوقت معارك كر وفر بين الطرفين.

وقصف الحوثيين بالمدفعية الاحياء السكنية في كلابة والروضة والمسبح والتحرير, واسفر القصف عن سقوط اربعة قتلى من المدنيين.

ومع استمرار المعارك الضارية شهدت المدينة حركة نزوح سكاني إلى المناطق الريفية الاكثر امان. وبحسب سكان محليون فان مئات الاسر النازحة من تعز وعدن والتي وصلت الى مديرية المعافر تعيش اوضاع انسانية صعبة.

وينذر الوضع الانساني الذي تعيشه المحافظة بقلق متزايد, مع انعدام المواد الغذائية والاساسية للحياة.

ويفرض الحوثيين حصارا خانقا على المدينة ذات الثقل الانساني الاكبر في البلاد, منذ سيطرتهم على مداخلها الشرقي والغربي في مارس الماضي.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ