منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار    

الأحد, 31 مايو, 2015 07:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كثفت مقاتلات التحالف العربي والاقليمي بقيادة السعودية  اليوم الاحد غاراتها الجوية على مواقع الحوثين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح في تعز وسط البلاد.

وقال مصدر محلية لـ" اليمني الجديد" ان غارات جوية استهدفت فلعة القاهرة التي يتمركز فيها مسلحي قوات الحوثي وصالح, بالتزامن مع غارات اخرى استهدفت معسكر قوات الامن الخاصة.

وخلفت الغارات سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين فيما لم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك.

وبالتوازي مع الغارات يفرض مسلحي المقاومة الشعبية  حصارا على معسكر قوات الامن الخاصة من البوابتين الشمالية والغربية.

وذكر المصدر ذاته بان المقاومة تمكنت في المعارك الليلة من اسر عدد كبير من مقاتلي الحوثي وصالح في كلابة, فيما قتل اخرين في المواجهات بين الطرفين.

وشهدت مناطق متفرقة من المدينة في نفس الوقت معارك كر وفر بين الطرفين.

وقصف الحوثيين بالمدفعية الاحياء السكنية في كلابة والروضة والمسبح والتحرير, واسفر القصف عن سقوط اربعة قتلى من المدنيين.

ومع استمرار المعارك الضارية شهدت المدينة حركة نزوح سكاني إلى المناطق الريفية الاكثر امان. وبحسب سكان محليون فان مئات الاسر النازحة من تعز وعدن والتي وصلت الى مديرية المعافر تعيش اوضاع انسانية صعبة.

وينذر الوضع الانساني الذي تعيشه المحافظة بقلق متزايد, مع انعدام المواد الغذائية والاساسية للحياة.

ويفرض الحوثيين حصارا خانقا على المدينة ذات الثقل الانساني الاكبر في البلاد, منذ سيطرتهم على مداخلها الشرقي والغربي في مارس الماضي.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال