مجلس الوزراء يؤكد على تقديم التسهيلات المصرفية لتجار السلع الغذائية     12 طريقة للبحث في «جوجل» قد لا تعلمها وتوفر لك الكثير من الوقت والجهد     طالبان: لا اتفاق مع أمريكا على مهلة لإنهاء الحرب في أفغانستان     ماهي أهم بنود مشروع القرار البريطاني في مجلس الأمن؟     الصليب الأحمر: اليمن يعاني ثلاثي الموت والدمار والجوع     الريـال اليمني يواصل تعافيه ويسجل أعلى نسبة له مقابل العملات الأجنبية     الحكومة تستجيب لطلب الأمم المتحدة والمليشيا الحوثية تعلن وقف إطلاق الصواريخ     العاهل السعودي يحث على التحرك ضد برنامج إيران الصاروخي ويدعم السلام في اليمن     سقطرى.. عذراء فاتنة في المحيط الهندي     البورصة السعودية تسجل أقل مستوى في شهر وسط معنويات سلبية وقطر للوقود ينتعش     5 قتلى و16 جريحا بانفجار سيارة مفخخة في تكريت     مناقشة إمكانيات تأهيل ميناء سقطرى و الطرق المتضررة من إعصاري "ماكونو" و"لبان"     هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا    

الأحد, 31 مايو, 2015 07:05:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
كثفت مقاتلات التحالف العربي والاقليمي بقيادة السعودية  اليوم الاحد غاراتها الجوية على مواقع الحوثين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح في تعز وسط البلاد.

وقال مصدر محلية لـ" اليمني الجديد" ان غارات جوية استهدفت فلعة القاهرة التي يتمركز فيها مسلحي قوات الحوثي وصالح, بالتزامن مع غارات اخرى استهدفت معسكر قوات الامن الخاصة.

وخلفت الغارات سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين فيما لم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك.

وبالتوازي مع الغارات يفرض مسلحي المقاومة الشعبية  حصارا على معسكر قوات الامن الخاصة من البوابتين الشمالية والغربية.

وذكر المصدر ذاته بان المقاومة تمكنت في المعارك الليلة من اسر عدد كبير من مقاتلي الحوثي وصالح في كلابة, فيما قتل اخرين في المواجهات بين الطرفين.

وشهدت مناطق متفرقة من المدينة في نفس الوقت معارك كر وفر بين الطرفين.

وقصف الحوثيين بالمدفعية الاحياء السكنية في كلابة والروضة والمسبح والتحرير, واسفر القصف عن سقوط اربعة قتلى من المدنيين.

ومع استمرار المعارك الضارية شهدت المدينة حركة نزوح سكاني إلى المناطق الريفية الاكثر امان. وبحسب سكان محليون فان مئات الاسر النازحة من تعز وعدن والتي وصلت الى مديرية المعافر تعيش اوضاع انسانية صعبة.

وينذر الوضع الانساني الذي تعيشه المحافظة بقلق متزايد, مع انعدام المواد الغذائية والاساسية للحياة.

ويفرض الحوثيين حصارا خانقا على المدينة ذات الثقل الانساني الاكبر في البلاد, منذ سيطرتهم على مداخلها الشرقي والغربي في مارس الماضي.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن