اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

الخميس, 28 مايو, 2015 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الخميس بين المقاومة الشعبية والحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح في انحاء متفرقة من تعز وسط البلاد.

وقال مصدر محلي لـ" اليمني الجديد" ان اشتباكات عنيفة اندلعت في شارع الاربعين ومنطقة الحرير, ولا انباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وذكرت بان المصادر صدت محاولة الحوثيين التقدم نحو شارع الاربعين.

في غضون ذلك, يقصف الامن المركزي مواقع المقاومة والاحياء السكنية في الشماسي والروضة والمقاومة ترد على ذلك.

واسفرت المواجهات يوم الاربعاء في عدة جبهات من المدينة ذاتها سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. فيما قتلى نجل الزعيم القبلي وقائد المقاومة الميدانية الشيخ حمود المخلافي في المواجهات بمنطقة الحريرة .

وبالتوازي مع المعارك الميدانية, شن طيران التحالف سلسلة غارات على مواقع وقوات الحوثي وصالح في الحوبان والراهدة جنوبي تعز.

واستهدفت الغارات مخزن اسلحة ومحطة لتموين الحوثيين بالوقود في الراهدة , مما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين بينهم مدنيين.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن