الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية    

الخميس, 28 مايو, 2015 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الخميس بين المقاومة الشعبية والحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح في انحاء متفرقة من تعز وسط البلاد.

وقال مصدر محلي لـ" اليمني الجديد" ان اشتباكات عنيفة اندلعت في شارع الاربعين ومنطقة الحرير, ولا انباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وذكرت بان المصادر صدت محاولة الحوثيين التقدم نحو شارع الاربعين.

في غضون ذلك, يقصف الامن المركزي مواقع المقاومة والاحياء السكنية في الشماسي والروضة والمقاومة ترد على ذلك.

واسفرت المواجهات يوم الاربعاء في عدة جبهات من المدينة ذاتها سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. فيما قتلى نجل الزعيم القبلي وقائد المقاومة الميدانية الشيخ حمود المخلافي في المواجهات بمنطقة الحريرة .

وبالتوازي مع المعارك الميدانية, شن طيران التحالف سلسلة غارات على مواقع وقوات الحوثي وصالح في الحوبان والراهدة جنوبي تعز.

واستهدفت الغارات مخزن اسلحة ومحطة لتموين الحوثيين بالوقود في الراهدة , مما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين بينهم مدنيين.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال