الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في نهم     قائد عسكري: الجيش الوطني تمكن من تحرير مطار الحديدة     حوثيون يسلمون أنفسهم للجيش الوطني في الحديدة     الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم    

الإثنين, 25 مايو, 2015 08:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت مصادر صحفية ان الصحفيين عبدالله قابل ويوسف العيزري قُتلا  في قصف الغارات الجوية على مواقع عسكرية يتمركز فيها قوات الحوثي وصالح بذمار.

واستخدم الحوثيين قابل والعيزري وناشط اخر في المدينة ذاتها, دروع بشريه في احد المواقع التي يسيطرون عليها, قبل قصفها من قبل طيران التحالف.

ونقل موقع "المصدر اونلاين" في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك, عن مصدر مقرب من اسرة قابل قوله إن والده تلقى اتصالاً عصر يوم الاثنين للحضور إلى مستشفى ذمار، للتأكد من هوية نجله.

وأضاف "ذهب والد الزميل قابل إلى المستشفى وتعرف على هوية نجله. ولم تتوفر معلومات اخرى حول كيفيه اختطاف قابل والاخرين.

وعمل قابل مراسلا لموقع المصدر اونلاين الاخباري وعددا اخر من المواقع والقنوات الاخبارية المحلية.

ودأبت جماعة الحوثي منذ سيطرتها على صنعاء في سبتمر الماضي باغلاق كل القنوات والمواقع والصحف الاخبارية المناهضة لسياستها, بالإضافة  إلى اختطاف عدد كبير من الصحفيين والنشطاء.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال