نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته    

الإثنين, 25 مايو, 2015 08:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت مصادر صحفية ان الصحفيين عبدالله قابل ويوسف العيزري قُتلا  في قصف الغارات الجوية على مواقع عسكرية يتمركز فيها قوات الحوثي وصالح بذمار.

واستخدم الحوثيين قابل والعيزري وناشط اخر في المدينة ذاتها, دروع بشريه في احد المواقع التي يسيطرون عليها, قبل قصفها من قبل طيران التحالف.

ونقل موقع "المصدر اونلاين" في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك, عن مصدر مقرب من اسرة قابل قوله إن والده تلقى اتصالاً عصر يوم الاثنين للحضور إلى مستشفى ذمار، للتأكد من هوية نجله.

وأضاف "ذهب والد الزميل قابل إلى المستشفى وتعرف على هوية نجله. ولم تتوفر معلومات اخرى حول كيفيه اختطاف قابل والاخرين.

وعمل قابل مراسلا لموقع المصدر اونلاين الاخباري وعددا اخر من المواقع والقنوات الاخبارية المحلية.

ودأبت جماعة الحوثي منذ سيطرتها على صنعاء في سبتمر الماضي باغلاق كل القنوات والمواقع والصحف الاخبارية المناهضة لسياستها, بالإضافة  إلى اختطاف عدد كبير من الصحفيين والنشطاء.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال