غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الإثنين, 25 مايو, 2015 08:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت مصادر صحفية ان الصحفيين عبدالله قابل ويوسف العيزري قُتلا  في قصف الغارات الجوية على مواقع عسكرية يتمركز فيها قوات الحوثي وصالح بذمار.

واستخدم الحوثيين قابل والعيزري وناشط اخر في المدينة ذاتها, دروع بشريه في احد المواقع التي يسيطرون عليها, قبل قصفها من قبل طيران التحالف.

ونقل موقع "المصدر اونلاين" في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك, عن مصدر مقرب من اسرة قابل قوله إن والده تلقى اتصالاً عصر يوم الاثنين للحضور إلى مستشفى ذمار، للتأكد من هوية نجله.

وأضاف "ذهب والد الزميل قابل إلى المستشفى وتعرف على هوية نجله. ولم تتوفر معلومات اخرى حول كيفيه اختطاف قابل والاخرين.

وعمل قابل مراسلا لموقع المصدر اونلاين الاخباري وعددا اخر من المواقع والقنوات الاخبارية المحلية.

ودأبت جماعة الحوثي منذ سيطرتها على صنعاء في سبتمر الماضي باغلاق كل القنوات والمواقع والصحف الاخبارية المناهضة لسياستها, بالإضافة  إلى اختطاف عدد كبير من الصحفيين والنشطاء.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط