نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية     انطلاق مؤتمر مرجعيات الحل السياسي باليمن     الرئيس هادي يلتقي نظيرة المصري “السيسي” بالقاهرة     الجيش يحقق انتصارات كبيرة غربي صعدة    

من الارشيف

الجمعة, 22 مايو, 2015 10:45:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
قتل وجرح  اليوم الجمعة  العديد من مسلحي الحوثي في اشتباكات عنيفة مع رجال المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي  في عدن جنوب البلاد.
 
وقال مصدر مطلع "إن 4 عناصر من ميليشيا الحوثي  قتلوا، وأصيب آخرين  في قصف للمقاومة الشعبية استهدف مركبتين عسكريتين في الأطراف الشمالية للمدينة.
 
وأضاف المصدر "إن المواجهات احتدمت لساعات استطاعت المقاومة الشعبية  خلالها من  دحر ميليشيا الحوثي وصالح بعد استخدامها الأسلحة الثقيلة وتصويبها نحو المركبتين العسكريتين والحق الضرر بها.
 
من جانب آخر شنت طائرات  التحالف العربي  اليوم الجمعة غارات مكثفة على تجمعات الحوثيين وقوات صالح في شرقي وجنوبي عتق عاصمة محافظة شبوة، ومقر اللواء 15 مشاة الموالي للرئيس السابق والحوثيين في زنجبار.
 
في حين جدد التحالف غاراته  مساء اليوم الجمعة  على مواقع عسكرية في فج عطان، غربي صنعاء، بالإضافة إلى استهداف معسكرات الحرس الجمهوري جنوبي صنعاء ومعسكر القوات الخاصة، ومخازن الأسلحة في المدينة.
 
ويواصل التحالف الذي بدأ حملة غاراته في 26 اذار/مارس ضغوطه على ميليشيا  الحوثيين من خلال تكثيف الحملات الجوية منذ انتهاء هدنة من خمسة أيام الثلاثاء الماضي.
 
وفي صرواح في محافظة مارب (شرق صنعاء) شنت مقاتلات التحالف صباح اليوم  الجمعة سلسلة من الغارات على مواقع للحوثيين بحسب شهود عيان.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال