غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الاربعاء, 20 مايو, 2015 11:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اقتحم مسلحين تابعين لقوات الحوثي وصالح امس الثلاثاء مكتب المفوضية السامية العليا لشؤون اللاجئين في عدن جنوبي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة لـ" اليمني الجديد " ان مسلحين حوثيين اقتحموا امس وقت الظهيرة مكتب المفوضية في مديرية خور مكسر وقاموا بنهب سيارتين تابعة للمفوضية.

وفي وقت لم تفصح فيه المفوضية عن عملية اقتحام مكتبها, يصف مراقبون دور الامم المتحدة باليمن والمنظمات التابعة لها بالمشبوه في متابعتها للمجريات الحرب والاحداث في اليمن.

والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين هي احد المنظمات الاغاثية التابعة للامم المتحدة.

وتدفقت المساعدات الاغاثية والانسانية التابعة للمفوضية السامية ومنظمات الامم المتحدة إلى اليمن خلال ايام الهدنة الانسانية التي انتهت الاحد الماضي.

واواخر مارس الماضي اجلت الامم المتحدة موظفيها في اليمن, بالتزامن مع اجتياح جماعة الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح حواضر المدن اليمنية.

ودأبت جماعة الحوثيين منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في ديسمبر الفائت على اقتحام كل المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة, بالإضافة الى اقتحام واقلاق كل مواقع وسائل الاعلام المناهضة لها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط