قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي    

الاربعاء, 20 مايو, 2015 11:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اقتحم مسلحين تابعين لقوات الحوثي وصالح امس الثلاثاء مكتب المفوضية السامية العليا لشؤون اللاجئين في عدن جنوبي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة لـ" اليمني الجديد " ان مسلحين حوثيين اقتحموا امس وقت الظهيرة مكتب المفوضية في مديرية خور مكسر وقاموا بنهب سيارتين تابعة للمفوضية.

وفي وقت لم تفصح فيه المفوضية عن عملية اقتحام مكتبها, يصف مراقبون دور الامم المتحدة باليمن والمنظمات التابعة لها بالمشبوه في متابعتها للمجريات الحرب والاحداث في اليمن.

والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين هي احد المنظمات الاغاثية التابعة للامم المتحدة.

وتدفقت المساعدات الاغاثية والانسانية التابعة للمفوضية السامية ومنظمات الامم المتحدة إلى اليمن خلال ايام الهدنة الانسانية التي انتهت الاحد الماضي.

واواخر مارس الماضي اجلت الامم المتحدة موظفيها في اليمن, بالتزامن مع اجتياح جماعة الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح حواضر المدن اليمنية.

ودأبت جماعة الحوثيين منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في ديسمبر الفائت على اقتحام كل المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة, بالإضافة الى اقتحام واقلاق كل مواقع وسائل الاعلام المناهضة لها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال