كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال    

الاربعاء, 20 مايو, 2015 11:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اقتحم مسلحين تابعين لقوات الحوثي وصالح امس الثلاثاء مكتب المفوضية السامية العليا لشؤون اللاجئين في عدن جنوبي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة لـ" اليمني الجديد " ان مسلحين حوثيين اقتحموا امس وقت الظهيرة مكتب المفوضية في مديرية خور مكسر وقاموا بنهب سيارتين تابعة للمفوضية.

وفي وقت لم تفصح فيه المفوضية عن عملية اقتحام مكتبها, يصف مراقبون دور الامم المتحدة باليمن والمنظمات التابعة لها بالمشبوه في متابعتها للمجريات الحرب والاحداث في اليمن.

والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين هي احد المنظمات الاغاثية التابعة للامم المتحدة.

وتدفقت المساعدات الاغاثية والانسانية التابعة للمفوضية السامية ومنظمات الامم المتحدة إلى اليمن خلال ايام الهدنة الانسانية التي انتهت الاحد الماضي.

واواخر مارس الماضي اجلت الامم المتحدة موظفيها في اليمن, بالتزامن مع اجتياح جماعة الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح حواضر المدن اليمنية.

ودأبت جماعة الحوثيين منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في ديسمبر الفائت على اقتحام كل المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة, بالإضافة الى اقتحام واقلاق كل مواقع وسائل الاعلام المناهضة لها.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال