مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

الجمعة, 15 مايو, 2015 04:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
اتفق المبعوث الأممي إلى اليمن مع الأطراف السياسية على مؤتمر للسلام في جنيف.
 
وكشفت مصادر سياسية لوسائل إعلامية أن المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ اتفق مع الأطراف السياسية على عقد مؤتمر للسلام في جنيف، بحضور ممثلين عن الحوثيين، إلى جانب القوى السياسية المشاركة في مؤتمر الرياض، في موعد أقصاه نهاية الشهر الجاري.
 
وذكرت المصادر أن ولد الشيخ التقى ممثلين عن الحوثيين مرتين، وقيادة المؤتمر الشعبي في الداخل التي يتزعمها الرئيس السابق علي عبد الله صالح، واتفق على أن يعقد مؤتمر الحوار في جنيف برعاية الأمم المتحدة نهاية الشهر، على أن تمدد الهدنة الإنسانية التي يفترض أن تنتهي الأحد.
 
وبحسب المصادر  فأن ولد شيخ التقى أيضاً اللجنة الشعبية للتقريب بين القوى السياسية التي يرأسها عبد العزيز المقالح، كما التقى رئيس ملتقى أبناء الجنوب سعيد يافعي، وعدداً من منظمات المجتمع المدني. 29″.
 
وكان المبعوث الأممي إلى اليمن، قد غادر في وقت سابق، العاصمة صنعاء، بعد زيارة استمرت 3 أيام.
 
وبدأت مساء يوم الثلاثاء الماضي هدنة إنسانية تقضي بوقف العمليات العسكرية و إطلاق النار، والمقررة خمسة أيام.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال