اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

الجمعة, 15 مايو, 2015 04:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
اتفق المبعوث الأممي إلى اليمن مع الأطراف السياسية على مؤتمر للسلام في جنيف.
 
وكشفت مصادر سياسية لوسائل إعلامية أن المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ اتفق مع الأطراف السياسية على عقد مؤتمر للسلام في جنيف، بحضور ممثلين عن الحوثيين، إلى جانب القوى السياسية المشاركة في مؤتمر الرياض، في موعد أقصاه نهاية الشهر الجاري.
 
وذكرت المصادر أن ولد الشيخ التقى ممثلين عن الحوثيين مرتين، وقيادة المؤتمر الشعبي في الداخل التي يتزعمها الرئيس السابق علي عبد الله صالح، واتفق على أن يعقد مؤتمر الحوار في جنيف برعاية الأمم المتحدة نهاية الشهر، على أن تمدد الهدنة الإنسانية التي يفترض أن تنتهي الأحد.
 
وبحسب المصادر  فأن ولد شيخ التقى أيضاً اللجنة الشعبية للتقريب بين القوى السياسية التي يرأسها عبد العزيز المقالح، كما التقى رئيس ملتقى أبناء الجنوب سعيد يافعي، وعدداً من منظمات المجتمع المدني. 29″.
 
وكان المبعوث الأممي إلى اليمن، قد غادر في وقت سابق، العاصمة صنعاء، بعد زيارة استمرت 3 أيام.
 
وبدأت مساء يوم الثلاثاء الماضي هدنة إنسانية تقضي بوقف العمليات العسكرية و إطلاق النار، والمقررة خمسة أيام.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن