خضار تنقل كوليرا اليمن     احمِ أطفالك من محتوى الإنترنت الضار عبر هذه البرامج     السودان.. الحجز على عقارات مسؤولين سابقين في حكومة البشير     الإرهاب المنظم ضد دور العبادة في اليمن     أرامكو تشتري حصة شل بمشروع تكرير سعودي مقابل 631 مليون دولار     اليمن.. أكثر من 4 آلاف حالة انتهاك للصحفيين خلال العام الماضي     دعم سعودي إماراتي للسودان بقيمة 3 مليارات دولار     تعز.. توقف الحملة الأمنية بعد إلزام المحافظ للعميد الحمادي وأبو العباس بتسليم المطلوبين     مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات لـ50 ألف طالب يمني     "وين الفلوس".. حملة الكترونية لمعرفة مصير 20 مليار دولار     الحديدة اليمنية.. فرص السلام تتضاءل والحرب تلوح     أكثر من 150 قتيلا في تفجيرات بكنائس وفنادق في سريلانكا     رسالة تُدمِّر ذاتها وآلية تنظيف سريعة.. 10 أشياء تستطيع فعلها على Gmail لم تكن تعلم بها     فرنسا.. ارتفاع حدة الاشتباكات بين محتجي "السترات الصفراء" والشرطة في تظاهرات "السبت الأسود"     النيابة العامة تحقق مع البشير بتهمتي غسيل الأموال وحيازة مبالغ ضخمة    

الجمعة, 01 مايو, 2015 10:00:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات
قاوم  وزير السياحة عضو اللجنة العليا للإغاثة اليمنية بزيارة مبنى القنصلية العامة بمنطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتأتي زيارة الوزير معمر الأرياني بناء على توجيهات دولة خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء رئيس اللجنة العليا للإغاثة، وذلك للاطلاع على الأوضاع المتعلقة باليمنيين سواء بالمنافذ الحدودية او الذين دخلوا الى المملكة العربية السعودية، وعوائق الحصول على الفيز الى الدول الشقيقة.

وقد تحدث الارياني بان هذه التوجيهات تأني في إطار الحرص الذي تبديه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وسيادة الاستاذ خالد محفوظ بحاح نائب الرئيس ورئيس الوزراء.

وقال ان الحكومة ستبحث على أعلى المستويات موضوع تمديد الإقامة للذين دخلوا المملكة بغرض مواصلة رحلة السفر الى دولة اخرى منها، وسوف يتم التواصل مع الدول الشقيقة لحل مشكلة الفيز والتعقيدات القائمة.

وقد عبر الارياني في ختام زيارته للقنصلية عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وقيادة وحكومة المملكة لما وجهوا به من تقديم التسهيلات اللازمة لاخوانهم وأشقائهم في اليمن في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية.

كما تقدم الاخ الوزير بالشكر للجهود المبذولة من الإخوة في القنصلية العامة في جدة وعلى رئسها القنصل العام وجميع طاقم القنصلية وشكر خاص للذين يتواجدون هذه الأيام في الميدان بالمناطق الحدودية لتقديم الخدمة للمواطنين.
هذا وسيقوم الوزير ومعه القنصل العام بجده لزيارة المناطق الحدودية ميدانياً للاطلاع  على الاوضاع هناك خلال الأيام القادمة.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟