الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي     الجيش يسيطر على جميع المناطق المحيطة بكيلو 16    

الجمعة, 01 مايو, 2015 10:00:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات
قاوم  وزير السياحة عضو اللجنة العليا للإغاثة اليمنية بزيارة مبنى القنصلية العامة بمنطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتأتي زيارة الوزير معمر الأرياني بناء على توجيهات دولة خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء رئيس اللجنة العليا للإغاثة، وذلك للاطلاع على الأوضاع المتعلقة باليمنيين سواء بالمنافذ الحدودية او الذين دخلوا الى المملكة العربية السعودية، وعوائق الحصول على الفيز الى الدول الشقيقة.

وقد تحدث الارياني بان هذه التوجيهات تأني في إطار الحرص الذي تبديه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وسيادة الاستاذ خالد محفوظ بحاح نائب الرئيس ورئيس الوزراء.

وقال ان الحكومة ستبحث على أعلى المستويات موضوع تمديد الإقامة للذين دخلوا المملكة بغرض مواصلة رحلة السفر الى دولة اخرى منها، وسوف يتم التواصل مع الدول الشقيقة لحل مشكلة الفيز والتعقيدات القائمة.

وقد عبر الارياني في ختام زيارته للقنصلية عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وقيادة وحكومة المملكة لما وجهوا به من تقديم التسهيلات اللازمة لاخوانهم وأشقائهم في اليمن في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية.

كما تقدم الاخ الوزير بالشكر للجهود المبذولة من الإخوة في القنصلية العامة في جدة وعلى رئسها القنصل العام وجميع طاقم القنصلية وشكر خاص للذين يتواجدون هذه الأيام في الميدان بالمناطق الحدودية لتقديم الخدمة للمواطنين.
هذا وسيقوم الوزير ومعه القنصل العام بجده لزيارة المناطق الحدودية ميدانياً للاطلاع  على الاوضاع هناك خلال الأيام القادمة.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال