الأمم المتحدة تطلب تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة     الحوثيون يتجاوبون مع قرارات مجلس الأمن بالتصعيد في الحديدة     اليمن تتحفظ على اجتماع نظمته ألمانيا وتعتبره "تجاوزاً مؤسف "     وفدا الحكومة اليمنية والحوثيين يستأنفان اجتماعاتهما بالأردن     ترحيب حكومي بقرار مجلس الأمن رقم 2452 بشأن الحديدة     المنتخب الوطني يودع كأس آسيا خالي الوفاض     16 قتيلا بينهم 4 جنود أمريكيين في هجوم بشمال سوريا     مجلس الأمن يقرر نشر 75 مراقبا في الحديدة     النفق المظلم للمتمردين.. إقرار حوثي بالندم على القبول باتفاق "استوكهولم"     بريطانيا في اليمن من جديد؟!     الحوثيون يحشدون بقوة في الحديدة والجيش يصد ثلاث هجمات على مواقعة     تعز: إشهار جمعية الانهار التنموية الخيرية في مشرعة وحدنان     الضالع: مواجهات عنيفة في مدينة دمت والحوثيين يواصلون الحشد     عودة الدراسة بمدرسة تعرضت للقصف في اليمن مع صرف رواتب المعلمين     مجلس الأمن يصوت الأربعاء على نشر مراقبين في الحديدة    

الجمعة, 01 مايو, 2015 10:00:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات
قاوم  وزير السياحة عضو اللجنة العليا للإغاثة اليمنية بزيارة مبنى القنصلية العامة بمنطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتأتي زيارة الوزير معمر الأرياني بناء على توجيهات دولة خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء رئيس اللجنة العليا للإغاثة، وذلك للاطلاع على الأوضاع المتعلقة باليمنيين سواء بالمنافذ الحدودية او الذين دخلوا الى المملكة العربية السعودية، وعوائق الحصول على الفيز الى الدول الشقيقة.

وقد تحدث الارياني بان هذه التوجيهات تأني في إطار الحرص الذي تبديه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وسيادة الاستاذ خالد محفوظ بحاح نائب الرئيس ورئيس الوزراء.

وقال ان الحكومة ستبحث على أعلى المستويات موضوع تمديد الإقامة للذين دخلوا المملكة بغرض مواصلة رحلة السفر الى دولة اخرى منها، وسوف يتم التواصل مع الدول الشقيقة لحل مشكلة الفيز والتعقيدات القائمة.

وقد عبر الارياني في ختام زيارته للقنصلية عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وقيادة وحكومة المملكة لما وجهوا به من تقديم التسهيلات اللازمة لاخوانهم وأشقائهم في اليمن في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية.

كما تقدم الاخ الوزير بالشكر للجهود المبذولة من الإخوة في القنصلية العامة في جدة وعلى رئسها القنصل العام وجميع طاقم القنصلية وشكر خاص للذين يتواجدون هذه الأيام في الميدان بالمناطق الحدودية لتقديم الخدمة للمواطنين.
هذا وسيقوم الوزير ومعه القنصل العام بجده لزيارة المناطق الحدودية ميدانياً للاطلاع  على الاوضاع هناك خلال الأيام القادمة.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين؟