محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع     قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد    

الجمعة, 01 مايو, 2015 10:00:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات
قاوم  وزير السياحة عضو اللجنة العليا للإغاثة اليمنية بزيارة مبنى القنصلية العامة بمنطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتأتي زيارة الوزير معمر الأرياني بناء على توجيهات دولة خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء رئيس اللجنة العليا للإغاثة، وذلك للاطلاع على الأوضاع المتعلقة باليمنيين سواء بالمنافذ الحدودية او الذين دخلوا الى المملكة العربية السعودية، وعوائق الحصول على الفيز الى الدول الشقيقة.

وقد تحدث الارياني بان هذه التوجيهات تأني في إطار الحرص الذي تبديه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وسيادة الاستاذ خالد محفوظ بحاح نائب الرئيس ورئيس الوزراء.

وقال ان الحكومة ستبحث على أعلى المستويات موضوع تمديد الإقامة للذين دخلوا المملكة بغرض مواصلة رحلة السفر الى دولة اخرى منها، وسوف يتم التواصل مع الدول الشقيقة لحل مشكلة الفيز والتعقيدات القائمة.

وقد عبر الارياني في ختام زيارته للقنصلية عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وقيادة وحكومة المملكة لما وجهوا به من تقديم التسهيلات اللازمة لاخوانهم وأشقائهم في اليمن في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية.

كما تقدم الاخ الوزير بالشكر للجهود المبذولة من الإخوة في القنصلية العامة في جدة وعلى رئسها القنصل العام وجميع طاقم القنصلية وشكر خاص للذين يتواجدون هذه الأيام في الميدان بالمناطق الحدودية لتقديم الخدمة للمواطنين.
هذا وسيقوم الوزير ومعه القنصل العام بجده لزيارة المناطق الحدودية ميدانياً للاطلاع  على الاوضاع هناك خلال الأيام القادمة.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!