التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع     قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014    

الإثنين, 27 أبريل, 2015 08:39:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
تجددت الاشتباكات في مدينة تعز بين المقاومة الشعبية والمتمردين في مناطق متفرقة في المدينة. 

وسمع دوي انفجارات كبيرة منذ الصباح إثر قيام الحوثيين وقوات صالح باستخدام الدبابات والمدفعية الثقيلة في قصف أحياء سكنية في المدينة. 

وتعرض عدد من أحياء المدينة إلى قصف عشوائي من قبل الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، الاثنين، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، بحسب مصادر محلية.

وقالت مصادر محلية إن المتمردين قصفوا بالمدفعية والدبابات أحياء المسبح والمغتربين والعقبة ومحيط مدرسة الشعب مما أدى إلى ارتفاع ضحايا القصف المستمر منذ الأحد، إلى 16 قتيلا و50 جريحا على الأقل.

وفي الأثناء تستمر المعارك في شوارع المدينة بين المقاومة الشعبية والمتمردين، مما أسفر عن شلل تام في كافة مناحي الحياة. 

وقالت مصادر مطلعة إن بعض السكان بدأوا في النزوح عن مساكنهم، خشية أن يطالها القصف العشوائي.

وكان 15 مدنيا قتلوا وأصيب العشرات جراء قصف عشوائي بالدبابات والمدفعية على أحياء سكنية من قبل الحوثيين وقوات صالح الأحد، بحسب مصادر طبية، وسط اشتباكات عنيفة تركزت في حي حوض الأشراف ومنطقة البريد ومكتب المالية وفي محيط مقر مكتب المحافظ . 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!